رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محرز: إنجلترا منتخب جيد يستحق التحية والتقدير

الكابتن


أبدى الجزائرى رياض محرز، لاعب مركز الجناح لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، عن سعادته بعد انضمامه لفريق السماوى، مضيفًا أنه سيبدأ تحديا جديدا في حياته مع الفريق.

وقال محرز، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقد اليوم الأربعاء: "لم أتحدث مع بيب جوارديولا عما يتوقعه مني في الموسم الجديد، هو سعيد من أجلي، سنبدأ العمل هذا الأسبوع ثم سنرى".

وواصل: "إنه فريق يريد الفوز بدوري الأبطال، السيتي كبير ولديه كل شىء من أجل محاولة الفوز باللقب، إنه هدف بالنسبة لنا، الآن علينا أن نعمل ثم سنرى ما الذي سيحدث".

وأكمل: "جوارديولا مدرب كبير فاز بالكثير من الأشياء وصنع التاريخ في هذا النادي، أردت العمل تحت قيادته وأن ألعب لهذا النادي، ولم يتردد على الإطلاق، أراد التعاقد معي".

واختتم: "الجميع شاهد كأس العالم، منتخب إنجلترا كان جيدا جدا، يستحقون الكثير من الثناء على ما حققوه، لأن الوصول إلى نصف النهائي صعب للغاية، كان باستطاعتهم الفوز بالمباراة، يستحقون التحية والتقدير".

وقد أعلن مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء السابق، ضم الجزائري رياض محرز، قادمًا من  ليستر سيتي، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، قد تصل إلى 75 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعب عربي.

وانضم الجزائري إلى صفوف ليستر عام 2014، قادمًا من لوهافر الفرنسي، وخاض 179 مباراة بقميص الثعالب، سجل 48 هدفًا، صنع 38 أخرى.