رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مش هيلعب".. تفاصيل مثيرة في تجديد طارق حامد للزمالك

طارق حامد
طارق حامد

اتفق مسئولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على تجديد عقد طارق حامد، نجم وسط الفريق، بالمقابل المادي الذي حددته الإدارة البيضاء من قبل للاعب، على أن يتحمل دفع الفارق بين العرض الأبيض وما طلبه "حامد"، تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

 

وكان الزمالك قد عرض على اللاعب الحصول على 7.5 مليون جنيه في الموسم ولمدة 4 مواسم بزيادة مليون جنيه عن كل موسم، فيما طلب اللاعب الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم، وبذلك سيتحمل تركي آل شيخ حوالي 44 مليون جنيه.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور، أعلن رغبته في عدم استمرار اللاعب مع الزمالك وأنه لن يشارك مع الفريق الأبيض بعد التجديد، لدرجة أنه توعد السويسري "جروس" المدير الفني الجديد للمارد الأبيض بأنه حال مشاركته لطارق حامد في المباريات سيتم الإطاحة به من القيادة الفنية للأبيض.

 وأكد مرتضى لمقربيه أن تجديد «حامد» لا يعنى بقاءه مع الفريق لأنه لا يحب سياسة لى الذراع، وأنه سيعاقبه على ما فعله طوال الفترة الماضية بحرمانه من المشاركة 

وأعلن تركي آل شيخ منذ قليل عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي سينضمان في الزمالك، نظير حصول بيراميدز على ثنائي الفريق الأبيض مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، في مفاجأة لم يتوقعها الكثيرون من جماهير القلعة البيضاء.