رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب باوك يحسم مستقبل عمرو وردة بعد عودته من الإعارة

عمرو وردة
عمرو وردة

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل الدولي المصري عمرو وردة، المحترف ضمن صفوف باوك اليوناني، حول إمكانية بقائه من عدمه، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ويبدو أن الروماني رافشان لوسيسكو، المدير الفني لفريق باوك، قد حسم قراره النهائي بشأن مستقبل عمرو وردة، إذ يُفضل بقاء لاعبه للموسم المقبل، نظرًا لتألقه رفقة أتروميتوس اليوناني، خلال فترة إعارته في الفريق الموسم المُنصرم، وذلك حسبما أفادت صحيفة «مترو سبورت» اليونانية في تقريرها.

 

ونوّهت الصحيفة اليونانية، أن لوسيسكو كان يُفاضل بين عمرو وردة وزميله البرازيلي بيدرو هيرنانديز، بعدما أنهى الأخير أيضًا فترة إعارته لفريق كارباج الأذربيجاني في الموسم الماضي.

 

ويُفضّل مدرب باوك الإبقاء على خدمات وردة بالنظر للمستويات الرائعة التي ظهر عليها رفقة أولمبياكوس، وأرقامه التي رجحت كفته مقارنة بزميله البرازيلي.

 

وتمكّن الدولي المصري، صاحب الـ24 عامًا، من تسجيل 11 هدفًا وصنع 5 أخرى في الموسم الماضي.

 

وأكدت الصحيفة في نهاية تقريرها أن النادي اليوناني وافق على إعارة هيرنانديز مجددًا إلى صفوف أستانا الكازخستاني، مُشيرة إلى أن هذا دليل قوي يؤكد طلب "لوسيسكو" بقاء وردة في الموسم الجديد.

 

يذكر أن عمرو وردة كان محل اهتمام نادي طرابزون سبور التركي، ولكن قوبلت هذه الرغبة بالرفض من قِبل باوك، الذي أعلن تمسكه بخدمات لاعبه.