رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 شواهد تؤكد.. هل أدار البدري مباراة تاونشيب؟

الكابتن

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، روح الانتصارات وحقق الفوز الأول له في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع الترجي وخسر في الثانية أمام كمبالا سيتي الأوغندي.

ولم يجري باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أي تعديلات في تشكيل الفريق باستثناء مشاركة الوافد الجديد ساليف كوليبالي في دفاع المارد الأحمر والذي يعتمد عليه الفرنسي بشكل كبير.

وبدا تشكيل الأحمر وطريقة اللعب مشابهة إلى حد كبير للطريقة التي اعتمد عليها المدير الفني السابق حسام البدري الذي ظهر وكأنه أدار هو اللقاء.

ويرصد "الكابتن"، 3 شواهد تؤكد أن كارتيرون ظهر وكأنه البدري في إدارة مباراة تاونشيب.

الاعتماد على نفس العناصر

اعتمد كارتيرون بنفس العناصر التي اعتمد عليها البدري في المباريات الأخيرة له مع الأهلي، باستثناء دخول كوليبالي الوافد الجديد وعودة أزارو المصاب بالإضافة إلى مؤمن زكريا العائد من فترة إعارة بالسعودية.

 

ثبات طريقة اللعب

كارتيرون خاض اللقاء بنفس طريقة لعب البدري 4/2/3/1، وبتواجد وليد سليمان في مركز صانع الألعاب الذي شغله عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق.

 

ثبات التغييرات

دفع كارتيرون بالثنائي ميدو جابر وإسلام محارب اللذان كانا ورقتين على مقاعد البدلاء خلال ولاية البدري أيضاً وتحديداً محارب الذي شارك في جميع مباريات الأهلي بديلاً خلال فترة قيادة البدري.