رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسئولو المقاصة يلتقون محافظ الفيوم لنقل مبارياته إلى استاد المحافظة

الكابتن

يلتقي وفد من مسئولي نادي المقاصة وقيادات محافظة الفيوم، صباح غدا الخميس الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم بمكتبه، كمحاولة أخيرة لإقامة مباريات المقاصة علي استاد الفيوم.

ويطالب مسئولو المقاصة المحافظ بضرورة التدخل لدي الجهات الأمنية، لمعاينة استاد الفيوم علي الطبيعة للحصول على الموافقة الأمنية لاستضافة  مباريات الفريق على ملعب الفيوم، خاصة أنها مطلب جماهيري لأبناء المحافظة.

وكشف وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، أن الإصلاحات الحالية في استاد الفيوم خارج  نطاق الملعب وبعيدة عن المقصورة والدرجة الأولى، التي تستضيف الجماهير، وسبق أن  لعب المقاصة مبارياته في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2015 والدوري على نفس الملعب بالفيوم، وسبق أن وافقت الجهات الأمنية السابقة بالمحافظة علي اللعب بالاستاد رغم وجود نفس الإصلاحات.

وأوضح هويدي، أن إقامة مباريات المقاصة بملعب الفيوم، ستكون بمثابة تخفيف الأعباء على أمن القاهرة، في ظل وجود ما يقرب من 7 أندية تخوض مبارياتها في القاهرة، ومن الصعب إقامة مباريات المقاصة باستاد المقاولون العرب لأنه سيزيد الأعباء على مديرية أمن القاهرة.

ويضع مسئولو المقاصة آمالا كبيرة وأخيرة علي محافظ الفيوم لاستصدار الموافقة الأمنية للعب علي استاد المحافظة تلبية لرغبة جماهير الفيوم وتخفيف العبء عن أمن القاهرة.