رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الحذر مطلوب".. 4 عوامل تصعب مهمة الأهلي أمام تاونشيب

الكابتن

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفاً على تاونشيب رولرز البوتسواني في السادسة مساء غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الأهلي في تحقيق الانتصار من أجل الاقتراب خطوة للأمام من حجز تذكرة العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث يملك حالياً 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 7 نقاط.

وبالرغم من الانتصار الكبير الذي حققه المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الثالثة التي جمعت الفريقين، إلا أن لقاء الغد سيكون في غاية الصعوبة على لاعبي الأهلي بل سيكون حاسماً ومصيرياً لمشوار الفريق الأحمر في دور المجموعات.

ويستعرض "الكابتن"، 4 عوامل تصعب مهمة المارد الأحمر في مباراة الغد.


أجواء متوترة 

شهد معسكر الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية أجواء متوترة بعد اختفاء الحافلة التي كانت تقل الفريق من فندق الإقامة إلى ملعب المباراة، حيث ظل اللاعبون في الملعب بعد انتهاء المران بنصف ساعة في انتظار وصول حافلة أخرى حتى يعود الفريق إلى الفندق مرة أخرى.


عدم جاهزية أزارو 

عانى مهاجم الفريق الأحمر وليد أزارو من آلام في الحوض أبعدته عن مران الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن اللاعب أكد مؤخراً جاهزيته لخوض اللقاء، لكن في لم يكن بكامل لياقته البدنية سيعاني الفريق كثيراً على الجانب الهجومي.


غياب فتحي 

يفتقد الفريق الأحمر لجهود الظهير الأيمن وأحد أعمدته الرئيسية أحمد فتحي في مباراة الغد، وهو ما سيسبب أزمة كبيرة للأهلي على الجانبين الدفاعي والهجومي.


قوة تاونشيب على ملعبه 

فريق تاونشيب حصد 3 نقاط في دور المجموعات بالفوز على ملعبه أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدف نظيف، ومن ثم فإنه فريق قوي وعنيد على أرضه وبين جمهوره.