رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على طريقة صلاح.. ليفربول يفاجئ ساديو مانى

ساديو ماني ويورجن
ساديو ماني ويورجن كلوب

تواصل كبار الأندية الأوروبية تحركاتها نحو ترتيب صفوفها، سواء بإبرام صفقات قوية أو تجديد عقود اللاعبين أو التخلي عنهم، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا لبدء الموسم الجديد.

 

وبهذا الصدد، يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد لتجهيز مفاجأة للنجم السنغالي ساديو ماني، إذ دخل في مفاوضات مع اللاعب ووكيله، من أجل التوقيع معه على عقد طويل الأمد مع تحسين راتبه، الذي لا يتجاوز حاليًا 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وذلك لضمان استمراره مع الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «تيليجراف» البريطانية، فإن النادي الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، واثق من قدرته على إقناع ماني بالبقاء داخل القلعة الحمراء لمدة كبيرة، مثلما فعل مؤخرًا مع النجم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجمي الفريق.

 

وبالرغم من أن عقد ماني الحالي مازال ساريًا لـ3 سنوات مقبلة، إلا أن الريدز فتح باب المفاوضات مع وكيله، الذي اتفق معهم على العقد الجديد بعد موافقة اللاعب، نظرًا لرغبة النادي في الحفاظ على المثلث الهجومي المرعب، إذ يمثلون إحدى الركائز الأساسية في صفوف الفريق.

 

وكان ليفربول قد وقع مع النجم السنغالي، صاحب الـ26 عامًا، في يونيو 2016 قادمًا من صفوف ساوثهامبتون، مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، ليصبح إحدى الركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة الماضية، إذ سجل 20 هدفًا في الموسم المُنصرم، منها هاتريك في شباك بورتو بدوري أبطال أوروبا.

 

يذكر أن ليفربول قد جدد عقد محمد صلاح لمدة 5 سنوات مؤخرًا، ليستمر في ملعب "آنفيلد" حتى عام 2023، وذلك بعد موسمه الأول المذهل الذي قدمه رفقة النادي، إذ حصد جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا.