ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads

"صن" تسلط الضوء على اقتراب هنري من تدريب المنتخب الوطني

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 12:42 م
الكابتن
سيف الحسيني
طباعة
سلطت صحيفة " صن" البريطانية، الضوء على اقتراب تييري هنري، أسطورة كرة القدم الفرنسية ومساعد مدرب المنتخب البلجيكي، من تولي تدريب منتخب الفراعنة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رحل عن تدريب الفريق. 

وأشارت أنه إذا تم الأمر فأن ذلك سوف يمنح "هنري" فرصة كبيرة للعمل مع معشوق جماهير ليفربول محمد صلاح، بالإضافة إلى محمد النني لاعب وسط أرسنال، ورمضان صبحي نجم هدرسفيلد تاون الجديد، وأحمد المحمدي لاعب أستون فيلا، وأحمد حجازي نجم وست بروميتش ألبيون، وسام مرسي لاعب نادي ويجان. 

وأضافت الصحيفة أن اسم هنري "طفا على السطح" ضمن المرشحين لتدريب الفراعنة، لافتا إلى أن "اتحاد كرة القدم المصري يرغب في أن يحل هنري، مساعد مدرب المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم الذي حقق المركز الثالث في مونديال روسيا، محل الأرجنتيني هيكتور، الذي أخفق في كافة مباراياته بمونديال روسيا ولم يحصل على نقطة واحدة".

ونقلت الصحيفة عن وكيل اللاعبين والحارس السابق نادر السيد قوله: أن هنري يدرس العرض بعد لقاء جمع بين مستشار النجم الفرنسي وعضو اتحاد الكرة حازم إمام، وينتظر الاستماع إلى خطة الاتحاد المصري للمنتخب قبل البت في القرار النهائي للعرض".

ولفتت الصحيفة إلى أن يتطلع إلى الانتقال من كونه مساعد المدرب إلى مدرب بصرف النظر عن الجانب الاقتصادي، كما يتوقع أسطورة الأرسنال روبرت بيريس أن يتفوق تييري هنري في الإدارة.

وأعلن الاتحاد المصري عن رحيل كوبر عقب نهائيات بطولة كأس العالم المنقضية في روسيا والتي شهدت هزيمة المنتخب المصري في الثلاث مباريات بمجموعته التي كانت تضم روسيا وأوروجواي والمنتخب السعودي. 

وكان هنري مرتبطًا بشكل كبير بتدريب نادي أستون فيلا الإنجليزي، بدوري الدرجة الأولى ولكن تمسكت إدارة الفيلانز بخدمات مدربها ستيف بروس بعدما كان الأسطورة الفرنسية قريباً من تولي قيادة الفريق.
ads
ads
ads
ads
ads