رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يدعو الشباب للترشح في انتخابات المراكز

الكابتن


التقى، صباح اليوم السبت، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مديري ووكلاء مديريات الشباب والرياضة من جميع محافظات الجمهورية، بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

وقد استعرض وزير الشباب والرياضة مع مديري ووكلاء مديريات الشباب والرياضة الاستعدادات الجارية لانتخابات مراكز الشباب، موضحًا أنه تم تشكيل لجنة عليا من وزارة الشباب والرياضة بشأن الانتخابات، مشيراً إلى تكوين غرفة عمليات لمتابعة سير الانتخابات على مدار الساعة.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "إنه يحث الشباب المصري للتقدم لانتخابات مراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية، التي ستتم في "4071" مركز شباب وتستمر حتي ديسمبر 2018 ، وندعم هذا التوجه بشكل كبير، ونعول على الشباب في دفع عجلة التطوير في مراكز شباب الجمهورية والتي سنقوم بتحويلها لمراكز خدمة المجتمع".

وتناول الاجتماع ايضاً سبل التعاون في التواصل مع مختلف الوزارات ومؤسسات الدولة، وكذلك مناقشة المشروعات التي سيتم تنفيذها الفترة المقبلة، وأسلوب واليات الرقابة على الهيئات التابعة للوزارة، بالإضافة إلى الحملات التي تتبناها الوزارة.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي كان قد التقي مديري ووكلاء مديريات الشباب والرياضة خلال شهر يونيو بعد توليه وزارة الشباب والرياضة.