رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فضل يفجر مفاجأة مدوية حول أفشة ويوضح موقف باكا وجمال وبركات

محمد فضل مدير التعاقدات
محمد فضل مدير التعاقدات بنادي الأهلي

فجر محمد فضل، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، مفاجأة مدوية، إذ أكد أن القلعة الحمراء لم تخطط من البداية للتعاقد مع محمد مجدي أفشة، لاعب بيراميدز، عندما كان لاعبًا في نادي إنبي.

 

وقال فضل في تصريحات إذاعية: "أفشة لاعب كبير وموهوب بدون أدنى شك، ولكن الأهلي لم يسعى يومًا للتعاقد معه، بل ولم يطرح الموضوع من الأساس للنقاش فى أي اجتماعات".


وأضاف: "كل ما يتم ترويجه في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا عن صفقات كانت محتملة أو قادمة للأهلي ليس لها أي أساس من الصحة، ما احتجنا له تعاقدنا معه بالفعل، وما لم نتعاقد معه لم تكن هناك رغبة في ضمه، ولم ننافس أي نادي في صفقة وفشلنا".

 

وأكمل: "هناك فكر جديد نطبقه في الأهلي نعمل من خلاله، ولذلك رأينا سوق انتقالات على أضيق الحدود بالنسبة لفريق الكرة".

 

وأوضح مدير التعاقدات: "أما بالنسبة لصفقات يناير، فمازال هناك 5 شهور متبقية أمامنا لكي نحدد ما نريده ونتعاقد على أساسه".

 

ووجه فضل رسالة لكل الأندية المصرية وقال:" الأهلي لن يتم كسر ذراعه تحت أي ظروف، ولن يقبل بأن يتم عرض مبالغ زهيدة وبخسة لشراء أو استعارة لاعبيه، في الوقت نفسه الذي يطلب منه أرقام تفتقد للعقل والمنطق، وأرقام السوق العالمي عندما يريد الشراء من أي نادي".

ونفي فضل وجود أي أزمات مع مؤمن زكريا؛ بسبب رغبته في تعديل عقده، أو رغبته في الرحيل عن الأهلي، من أجل الاحتراف مقابل تمسك النادي به، مؤكدًا أن العلاقة قوية ومحترمة بين الطرفين.

وعن تجديد تعاقد اللاعب، قال فضل أن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، يعمل علي هذا الملف.


ونفى فضل ما يُقال عن تقدم نادي صن دوانز بعرض اقتصر علي 500 ألف دولار لشراء باكاماني، وأكد أن المقابل المعروض أعلي من ذلك بكثير، ولكنه لم يرتقِ بعد لما يُرضي الأهلي.

وبهذا الصدد، قال فضل: "حصلنا علي باكاماني مقابل مليون و300 ألف يورو، ولكننا قد نبيعه بـ2 مليون دولار مثلًا؛ لأننا نراه لاعب جيد جدًا، وهو نجم كبير يلعب أساسيًا في منتخب جنوب أفريقيا".

وعن سبب بيعه، أشار فضل: "باكاماني مُتأزم نفسيًا، ولا يريد الاستمرار مع الأهلي، وحصلنا علي موافقة من كارتيرون ببيعه؛ لأنه لا يمكن أبدًا حتي لو كنا محتاجين إليه أن نجبره علي البقاء وهو لا يريد ذلك".

ونبّه فضل إلي أن الأهلي يعمل علي تسويق عمرو جمال وعمرو بركات بالشكل اللائق بهما كأبناء للنادي يكن لهم كل تقدير واحترام، موضحًا أنه لم تصل إليهم أي عروض رسمية حتي الآن.