رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدورى المصرى
20:00
0
نجوم المستقبل
1
المقاولون
كأس السوبر الأوروبي
21:00
0
ريال مدريد
1
أتلتيكو مدريد

العملاق الأبيض وعروض راكيتيتش واتفاق برشلونة حديث صحف إسبانيا

الخميس 09/أغسطس/2018 - 01:04 م
تيبو كورتوا
تيبو كورتوا
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على إعلان نادي ريال مدريد بضم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، من تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي، بجانب رحيل الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى صفوف البلوز، على سبيل الإعارة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «العملاق الأبيض»، مُضيفة: "ريال مدريد أعلن تعاقده مع كورتوا لمدة 6 سنوات، وسيتم تقديمه في سانتياجو برنابيو، ظهر اليوم".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة رغبة جولين لوبيتيجي، المدير الفني للفريق الملكي، في التعاقد مع لاعب وسط جديد، بعد رحيل كوفاسيتش إلى صفوف تشيلسي، هذا الصيف.

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «الآن.. كورتوا مدريدي»، مُشيرة إلى انتقال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلى صفوف الميرنجي لمدة 6 مواسم، مقابل 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كحوافز ومتغيرات، هذا الصيف، على أن يتم تقديمه ظهر اليوم في البرنابيو.

وفي خبر آخر، أفادت أيضًا انتقال كوفاسيتش إلى صفوف البلوز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

كذلك أشارت إلى عودة الدولي الكرواتي لوكا مودريتش إلى تدريبات الفريق المدريدي، في ظل انتظار اجتماع مرتقب بين اللاعب وفلورنيتنو بيريز، رئيس النادي، لمناقشة مستقبله رفقة الفريق في الموسم الجديد.

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «عروض من أجل إيفان راكيتيتش»، مُضيفة: "باريس سان جيرمان وموناكو، مستعدان لدفع الشرط الجزائي في عقد الدولي الكرواتي، والبالغ قيمته 125 مليون يورو".

وفي خبر آخر أعلى الصحيفة، أشارت إلى انتقال كورتوا لريال مدريد مقابل 35 مليون يورو، فيما رحل كيبا أريزابالاجا، حارس أتلتيك بيلباو، إلى تشيلسي مقابل 80 مليون يورو.

كما واصلت متابعتها مصير كلًا من ياري مينا وأندريه جوميز، ثنائي برشلونة، اللذين يترقبان رحيلهما عن ملعب "كامب نو" خلال الساعات القليلة المقبلة.

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «اتفاق مع فرانكي دي يونج»، مُضيفة: "برشلونة اتفق مع أياكس أمستردام الهولندي على ضم فرانكي دي يونج، في حالة الخروج من دوري أبطال أوروبا، أو الانتظار للموسم المقبل وإتمام التعاقد معه".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة الكتالونية القرار النهائي الذي أعلنه الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب البلوجرانا، بالبقاء مع الفريق، رافضًا فكرة الرحيل بعد وصول مالكوم دي أوليفيرا.