رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
20:30
سامبدوريا
ساسولو
الدوري الإنجليزي
21:00
أرسنال
ليستر سيتي

محمد إيهاب يطالب وزير الرياضة بإعادة النظر في لوائح المكافآت

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 04:17 ص
محمد إيهاب
محمد إيهاب
دينا نبيل
طباعة

ناشد محمد إيهاب، بطل رفع الأثقال الأوليمبي، وزير الشباب و الرياضة، الدكتور أشرف صبحي، للحصول على مكافأة دورة ألعاب البحر المتوسط كاملة، بعد أن حصد ذهبيتين، في الدورة التي أقيمت الشهر الماضي.


وقال إيهاب إنه فوجئ اليوم بتسلمه مبلغ ١١٢ ألفًا و٥٠٠ جنيه وهو ما يعادل قيمة مكافأة ميدالية وربع فقط.

ونشر إيهاب عبر حسابه على فيسبوك صورة له خلال المؤتمر الصحفي للبعثة وكتب عليها: "صورة من داخل المؤتمر الصحفى بمبنى اللجنة الأوليمبية الذى جمعنى بالمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة الأسبق، وأفراد البعثة المصرية قبل دورة ألعاب البحر المتوسط إسبانيا 2018 وأمام الجميع عندما فتح باب الاستفسارات كنت اول من يتحدث ومشكلة كل بطولة تحدثت عن المكافآت وطلبت أن يكون لى الحق فى أخذ جميع المستحقات من الميداليات التى أحصل عليها وعدم اقتناص جزء منها كما حدث معى فى بطولة العالم للكبار الماضية التى أحرزت فيها 3 ميداليات ذهبية وأخذت حق ميداليتين وكان الرد شد حيلك وجيب الذهب وإحنا مش هنقصر معاك.. واليوم جاءت المكافآت على النحو التالى الميدالية الذهبية بعد خصم الضرائب 90 ألف جنيه وحصلت على ميداليتين ذهب وصلنى شيك بـ112 ألف و500 جنيه يعنى حق ميدالية وربع".

وتابع: "أناشد سيادة الوزير الجديد دكتور أشرف صبحى الرجل الذى يعى معنى البطولة، المدرك لتضحيات الوصول للذهب، أن يعيد النظر فى لوائح المكافآت مع العلم أنها نفس المكافآت التى أخذها الأبطال منذ خمس سنوات فى نفس الدوره عام 2013 بتركيا.. وشكراً".
محمد إيهاب عبر حسابه علي الفيس بوك
محمد إيهاب عبر حسابه علي الفيس بوك