رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
20:30
سامبدوريا
ساسولو
الدوري الإنجليزي
21:00
أرسنال
ليستر سيتي

"بي إن سبورتس" تحصل على حقوق بث الدوري الإنجليزي حتي 2022

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 11:15 ص
بي إن سبورتس
بي إن سبورتس
أحمد فهمي
طباعة
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن إبرامها اتفاقًا مع beIN SPORTS تحصل بموجبه الشبكة القطرية على حقوق النقل الحصري لمباريات المسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمواسم الممتدة بين 2019 و2022. 

وأشارت "بي إن سبورتس" في بيان عبر موقعها الرسمي، أن الاتفاق الجديد تم توقيعه في لندن، بحضور كل من ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، وناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية، لتبقي حقوق البطولة بحوزة القناة خلال الأعوام الأربعة المقبلة حتى 2022.

ومن جانبه، قال ناصر الخليفي، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية، عقب توقيع الاتفاقية :"يشرفنا أن تضع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى ثقتها في مجموعة beIN وقنوات beIN SPORTS لتكون ناقلها الرسمي وراعي منتجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وأضاف: "نحن سعداء بأن نواصل تقديم هذا المحتوى الممتاز بشكل حصري لمشتركينا لعدة سنوات قادمة، ونواصل شراكتنا مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بالترويج لعلامته التجارية وقاعدته الجماهيرية الآخذة في الاتساع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الطريق نحو قطر 2022".