رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
20:30
سامبدوريا
ساسولو
الدوري الإنجليزي
21:00
أرسنال
ليستر سيتي

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادًا للنجمة اللبناني

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 11:20 ص
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي
شيماء أبو قمر ومحمد الدكر
طباعة
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين، قبل انطلاق المران الجماعي الذي يقام على ملعب  مختار التتش، بمقر النادي بالجزيرة.

وطلب كارتيرون من اللاعبين التركيز في مواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية، وتحدث مع اللاعبين في بعض النواحي الفنية والخططية الخاصة بالمباراة المقبلة.
وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرة للتدريبات البدنية المكثفة للاعبي الفريق.

‎وخضع مجموعة من اللاعبين لتدريبات جري مكثف في مضمار ملعب مختار التتش، ضمن برنامج الأحمال البدنية، لتجهيز الجميع للمباريات القادمة.

وشملت المجموعة كلًا من: أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد أزارو، وناصر ماهر ووليد سليمان، وسعد سمير وأحمد حمودي، وساليف كوليبالي وعلي معلول، وميدو جابر وهشام محمد.

وعلي الجانب الآخر قسم سامي قمصان باقي اللاعبين إلي مجموعتين، وتدربوا علي التسليم والتسلم، وبعدها خاضوا  تدريبات علي المرمي تألق خلالها مروان محسن الذي سجل هدفًا عالميًا نال به إشادة الجميع، كما تألق أحمد علاء في تسجيل الأهداف.

وواصل الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي "باكا"، وعمار حمدي أداء برنامجهم التأهيلي على هامش مران الفريق. 

ويسعي باكا للرحيل عن الأهلي في الفترة الحالية، بعد تلقيه عرضًا للانضمام لصفوف صن داونز الجنوب إفريقي، ويضغط على لجنة الكرة للموافقة على رحيله.

ويخضع عمار لبرنامج تأهيلي بعد انضمامه للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتجهيزه للمشاركة بالمباريات في الفترة المقبلة.

وقام عمار بالجري حول ملعب التتش منفردًا، على هامش مران الفريق الذي يقام تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون.

وانتظم الثلاثي إسلام محارب وأحمد حمودي وصلاح محسن في التدريبات الجماعية للفريق، والتي تقام علي استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وغاب محارب أمس عن التدريبات الجماعية، واكتفي بالتدريبات التأهيلية، فيما خرج صلاح محسن من المران للإصابة، وتغيب حمودي عن المران أمس بعد الحصول علي إذن باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي.