رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري الأمم الأوروبية
21:45
2
ألمانيا
2
هولندا

لوبيتيجى يستقر على حارس ريال مدريد أمام أتلتيكو فى السوبر الأوروبى

الأحد 12/أغسطس/2018 - 11:18 ص
جولين لوبيتيجي
جولين لوبيتيجي
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، قد حسم موقفه بشأن الحارس الأساسي للفريق، خلال بطولة السوبر الأروربي، أمام أتلتيكو مدريد، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، هو الأقرب لتولية مسئولية حماية عرين الفريق الملكي أمام أتلتيكو مدريد، في مباراة السوبر الأوروبي، بالرغم من التعاقد حديثًا مع الدولي البلجيكي تيبو كورتوا.

 

ونجح ريال مدريد في الحصول على خدمات كورتوا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، هذا الصيف بعقد لمدة 6 سنوات، مقابل 35 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب اللاعب السنوي والمكافآت الإضافية.

 

وأكدت الصحيفة أن نافاس يواجه أصعب موسم منذ انضمامه لصفوف الميرنجي في 2014، إذ تُعد صفقة كورتوا تهديدًا كبيرًا لمركزه الأساسي، بالرغم من كون المؤشرات الأولية في صالح الحارس الكوستاريكي.

 

ووصفت الصحيفة أن هذا الأمر بمثابة "انتصار جديد لنافاس"، موضحة أنه يمتلك فرصة أخرى لإقناع مدربه الجديد بمهاراته وجدراته ومدى استحقاقه باستمرار تواجده في التشكيلة الأساسية للفريق المدريدي.

 

في المقابل، لم يجلس كورتوا، أمس السبت، على مقاعد البدلاء في مواجهة ميلان الودية في كأس سانتياجو برنابيو، ولم يتدرب سوى 3 مرات فقط مع لوبيتيجي، لذلك تبدو فرصته في المشاركة في مباراة السوبر الأوروبي ضئيلة.

 

على الجانب الآخر، أشارت الصحيفة إلى الاستقبال الباهر بالتصفيق من قِبل الجماهير للحارس الجديد أندري لونين، بعدما لعب أول مباراة له في سانتياجو برنابيو، مُشيدة بأدائه الجيد خلال الجولة التحضيرية.

 

ونوّهت بأن مستقبل لونين لا يزال مجهولًا حتى الآن، إذ يدرس النادي إعارته، لكنه أيضًا يفكر في بقائه كحارس ثالث، أو مشاركته في كاستيا.