رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد مفاوضات بيراميدز.. "الكابتن" ينفرد بتفاصيل جلسة الأهلي مع "زكريا وماهر"

الكابتن

شهدت الساعات الأخيرة اشتعال المشهد داخل أروقة نادي الأهلي بالجزيرة، بعدما برزت على السطح حقيقة وجود مفاوضات بين إدارة نادي بيراميدز ولاعبي الفريق الأحمر، مؤمن زكريا، وناصر ماهر .

 

ورغم أن وكيل اللاعبين خرج ونفى وجود أية مفاوضات معهما، إلا أن الحقيقة التي يعرفها مجلس إدارة الأهلي دفعته إلى اتخاذ خطوة تجاه ما يصدر من كلا اللاعبين لوقف علمية انتقالهما، أو فتح الباب أمامهما بالشروط التي سيضعها المجلس.

 

وبحسب مصادر داخل الأهلي فإن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، على يقين تام بأن «زكريا» حصل على مقدم تعاقد من بيراميدز، كما انفرد "الكابتن" بتفاصيل اتفاقه مع النادي الجديد.

 

وبعدما أيقنت الإدارة وجود اتصال مباشر مع ناصر ماهر، واستشعرت الخطورة قررت تكليف علاء عبدالصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، بالتحقيق مع كلا اللاعبين زكريا، وماهر.

 

المجلس طالب «عبدالصادق» بمواجهة زكريا وماهر بكل الحقائق التي علم بها المجلس، والتعرف على موقفهما النهائي من البقاء داخل النادي أو الرحيل.

 

وحدد المجلس موقفه النهائي بأنه في حال اعترف أي من اللاعبين برغبتهما في الرحيل إلى بيراميدز، سيصدر بيانا رسميا بعدها للإعلان عن فتح الباب أمامهما بشرط دفع المقابل المادي المطلوب فيما يتعلق بناصر ماهر، في حين سيكون الباب مفتوحا أمام زكريا للرحيل.

 

ورفض المجلس فكرة تجميد أي لاعب في الوقت الحالي، لحين الانتهاء من التحقيقات التي ستبدأ عقب العودة من تونس بعد مباراة الترجي المقرر لها الجمعة المقبلة.

 

وقرر مجلس الأهلي أن يصارح الجماهير في بيان رسمي بعد تلك الجلسة، والتأكيد على أن النادي لن يتوقف على لاعب مهما كان الأمر، وسيفتح الباب أمام أي لاعب يرغب في الرحيل.