رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ يُجهز صفقات من العيار الثقيل فى صيف 2019

رومينيجه
رومينيجه

بالرغم من عدم انتهاء فترة الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن نادي بايرن ميونخ الألماني يجهز لإبرام صفقات من العيار الثقيل في صيف 2019 المقبل، من أجل تعزيز صفوفه، وتعويض الرحيل المحتمل لنجميه، آريين روبن وفرانك ريبيري.

 

ووفقًا لما ذكرته مجلة «كيكر» الألمانية، فإن البافاري يخطط لشراء عقد خاميس رودريجيز، من نادي ريال مدريد الإسباني بشكل نهائي، مقابل 42 مليون يورو، بجانب ضم الفرنسي بنيامين بافارد من شتوتجارت، مقابل 35 مليون يورو.

 

ليس هذا فحسب، بل يسعى البايرن للتعاقد مع لاعب يمكنه تقديم المساعدة والإضافة فورًا، وذلك عند رحيل أو اعتزال الثنائي روبن وريبيري، في نهاية الموسم الجاري، حتى لو وصل سعر الصفقة إلى 100 مليون يورو.

 

ونوّهت المجلة أن هناك عددا من اللاعبين يتواجدون في مركز الجناح في الفريق الألماني، إذ يشغله كل من كينجسلي كومان وسيرجي جنابري، بجانب ألفونسو ديفيز، المقرر انضمامه للعملاق البافاري، في شهر يناير المقبل بالميركاتو الشتوي.

 

وأشارت المجلة إلى تصريحات كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي، التي صرّح خلالها من قبل بأن بايرن ميونخ سيضطر يومًا ما، لعقد صفقات كبيرة، لتدعيم صفوف الفريق واستكمال مشوار المنافسة على البطولات المختلفة.