رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كروس: "ريال مدريد يمكنه تخطي مرحلة رونالدو"

الكابتن

أعرب الألماني توني كروس، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، عن ثقته في قدرة فريقه على المحافظة على مستوى جيد من النتائج في الفترة القادمة بعد أن فقد مؤخرا هدافه ونجمه الأول ، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال كروس في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية نشرت اليوم الخميس: "نحن نتطلع بقوة للكيفية التي يمكننا أن نحصل من خلالها على الأهداف الـ50 في كل موسم التي كان يضمنها هو (رونالدو)".

وأضاف: "إثبات أن هذا الفريق كبير بدونه هو تحد يستحق العناء، أثق في هذا".

واعترف كروس، الذي مر بتجربة قاسية مع المنتخب الألماني هذا الصيف إثر خروجه من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا بعد أربع سنوات فقط من الفوز باللقب في البرازيل، أنه فكر مؤخرا في اعتزال اللعب الدولي، ولكن زوجته نصحته بعدم اتخاذ هذه الخطوة.

واستطرد كروس قائلا: "قبل المونديال وبعده فكرت في هذا، قبل المونديال شعرت بأنني أحتاج للراحة بشكل أكبر عنه خلال السنوات الخمس أو الست الماضية وذلك حتى أستطيع أن أخوض الموسم التالي بنفس المستوى".

وأكمل: "السنوات الماضية كانت مليئة بالنجاحات، ولكنها كانت مرهقة للغاية، لقد تحدثت مع لوف مدرب المنتخب الألماني، ومع زوجتي التي سوف تكون أكثر سعادة بتواجدي لوقت أطول في المنزل ولكنها ورغم ذلك كان أول من قال لي: لا يمكن أن تتركه بهذا الشكل".

وأشار كروس إلى أن المنتخب الألماني يتعين عليه أن يستمر في تحسين الجانب الدفاعي، كما عليه أن يكون أكثر شراسة وحسما عند الانطلاق في الهجوم لتسجيل الأهداف.