رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثقب إنتر وتأثير رونالدو يتصدران أغلفة صحف إيطاليا

جانب من مباراة إنتر
جانب من مباراة إنتر وساسولو

اهتمت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، بهزيمة إنتر أمام ساسولو بهدف نظيف، في مستهل مشوارهما بالكالتشيو.

 

كانت البداية مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي عنونت «دجيكو والجدل»، مُضيفة في عنوان آخر: "روما، وهدف تحفة.. وتورينو غاضب".

وتابعت: "ساسولو الكبير يفوز بهدف نظيف، وإنتر يبقى على الأرض"، وتابعت: "مدرب ساسولو يفجر مفاجأة كبيرة.. بيراردي كان حاسمًا، بينما ثنائية لوتارو وإيكاردي تفشل في التسجيل".

كذلك نقلت الصحيفة الوردية جزءًا من تصريحات سباليتي، مدرب إنتر، قائلًا: "عدم احتساب ركلة جزاء؟ هناك أشياء مؤكدة تُخرب المباريات".

كما واصلت الصحيفة حديثها عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، وأشادت: "رونالدو لا يكل ولا يمل، حتى أنه يتعرق في صالة الألعاب الرياضية، يوم الأحد".

 



أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فقد عنونت «ثقب إنتر، ساسولو كان عدوانيًا»، مُضيفة: "بيراردي سجل الهدف الوحيد من ركلة جزاء، ودونكان سوبر".

كذلك نقلت جزءًا من تصريحات سباليتي، عقب هزيمة إنتر أمام ساسولو، قائلًا: "تضررنا من حالة الملعب".

كما تحدثت الصحيفة عن كريستيانو، وقالت: "بدون رونالدو، تشعر بأن البيرنابيو فارغ»، مُضيفة: "48500 ألف متفرج فقط أمام خيتافي.. في العام الماضي كانوا 65000".

 



بينما خرجت صحيفة «توتو سبورت» بعناون «احترس من رونالدو!»، مُضيفة: "نابولي وروما يحافظان على وتيرة البيانكونيري ويحققان الفوز.. وفي انتظار ميلان بالكالتشيو".

وتابعت الصحيفة حديثها عن كريستيانو، وقالت: "في الوقت نفسه ينتشر تأثير رونالدو»، موضحة: "الدون البرتغالي يُلهم الفريق ويملأ الفنادق والمتاحف في تورينو".

وعن مباراة روما وتورينو، كتبت: "تورينو غاضب من دي بيلو.. وهدف رائع من دجيكو ليرفع روما".

كما علّقت على هزيمة إنتر أمام ساسولو، وقالت: "إنتر.. يا له من تعثر!»، مُضيفة: "بيراردي متألق.. والنيراتزوري يخسر أمام ساسولو العظيم".