رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لعنة الملعب.. كابوس يطارد كارتيرون قبل مواجهة وادي دجلة

كارتيرون
كارتيرون

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الثامنة من مساء غد الثلاثاء نظيره وادي دجلة في ختام مباريات الجولة الثالثة بالدوري العام على استاد السلام.

وقبل مباراة الفريقين، يضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للمارد الأحمر، يده على قلبه، خوفًا من الكابوس الذي يطارد المدير الفني في المباريات التي يخوضها الفريق علي ملعبه، منذ توليه تدريب الفريق.

فخلال ست مباريات خاضها الأهلي مع كارتيرون في ثلاث بطولات مختلفة، بواقع 3 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراتين في الدوري، ومباراة في بطولة دوري أبطال العرب، حقق الأهلي الفوز في أربع مباريات، منها ثلاث مباريات خارج أرضه علي تاونشيب البتسواني بهدف نظيف، والترجي التونسي بنفس النتيجة، وعلى المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، فيما حقق على ملعبه الفوز على تاونشيب بثلاثية نظيفة.

وسقط الأهلي في فخ التعادل مع كارتيرون مرتين، الأولى أمام الإسماعيلي في الأسبوع الأول بالدوري بنتيجة 1/1، علي ملعبه، والثانية التعادل السلبي مع النجمة اللبناني في البطولة العربية.

ويقدم الأهلي تحت قيادة كارتيرون مباريات ونتائج قوية، خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي كللها بالتأهل لدور الثمانية في البطولة، قبل مباراة من انتهاء دور المجموعات.

ونجح الأهلي، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي، في إحراز ثمانية أهداف، بواقع ثلاثة أهداف للمغربي وليد أزارو، وهدفين لساليف كوليبالى، وهدف لكل من محمد شريف وعلي معلول وإسلام محارب، فيما سكن شباك الاهلى خلال المباريات الستة هدف واحد، أحرزه لسعد الجزيري لاعب الإسماعيلي.