رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توابع هزيمة برايتون.. صحف إنجلترا تُسلط الضوء على هجوم بوجبا ضد مورينيو

بوجبا ومورينيو
بوجبا ومورينيو

سلطت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، الضوء على تصريحات الدولي الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، متجاهلة تصريحات مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، عقب هزيمة الفريق أمام برايتون بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

 

كانت البداية مع صحيفة «التايمز» التي أبرزت تصريحات بوجبا، قائلًا: "أسلوبنا في اللعب كان خطأ"، مؤكدًا أن أداء وطريقة لعب الفريق أمام برايتون كانت سيئة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات بوجبا أرجعها البعض إلى أنه يواصل هجومه على مدربه مورينيو ولكن بطريقة غير مباشرة.

 



أما صحيفة «تليجراف» فقد أبرزت أيضًا تصريحات بوجبا، قائلًا: "افتقدنا للحماس والتعطش للفوز، لقد استحققنا الهزيمة أمام برايتون".

 



في حين قامت صحيفة «I Sport» بعمل مقارنة بين مباراتي مانشستر سيتي ضد هيديرسفيلد تاون ومانشستر يونايتد ضد برايتون، وعنونت «الراقي VS المهزوم».

وأشارت الصحيفة إلى فوز المان سيتي على هيديرسفيلد بنتيجة 6-1، فيما تلقى المانيو هزيمة قاسية أمام برايتون بنيتجة 2-3.

 



فيما اكتفت صحيفة «الإندبندنت» بعنوان «مورينيو يتجه إلى وسائل الإعلام»، مُشيرة إلى فشله في قيادة الشياطين الحمر للفوز على برايتون، في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

 



ولم تختلف صحيفة «الجارديان» عن البقية، إذ خرجت بعنوان «هزّة في برايتون»، مُبرزة الهزيمة القاسية التي تعرّض لها المان يونايتد خارج ملعبه.

 


من جانبها، عنونت صحيفة «ديلي ستار» صدر غلافها بـ«جنون بوجبا»، مُشيرة إلى استياء اللاعب الشديد من هزيمة فريقه في بداية مشوارهم بالدوري الإنجليزي.




بينما جاءت صحيفة «ميرور» بعنوان «برايتون يهزم مانشستر يونايتد 3-2».

وأضافت متسائلة: "ما هو الخطأ لدى الشياطين الحمر؟.. الدفاع ضائع ولا توجد خطة، ومارسيال يفشل في تقديم الإضافة".