رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح الغطاس وأزمات مورينيو.. هذا ما قالته صحافة انجلترا اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر فوز فريق ليفربول  على نظيره كريستال بالاس ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي عناوين الصحف الانجليزية الصادرة صباح اليوم.



وأشارت صحيفة جارديان إلى فوز الريدز  قائلة: "صورة مثالية، ليفربول على خطى السيتي بفضل ميلنر وماني وطرد  وان بيساكا".



كما تحدثت الصحيفة عن سقوط جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد: " مورينيو يفقد سحره، مدرب يونايتد يواجه تحدي كبير ولكن هل بإمكانه استعادة فريق فاتر ومفكك؟".



وعنونت صحيفة ستار سبورت: "إثنين جيدين، ميلن روماني يحافظان على البداية المثالية لليفربول، الفريق يحقق الفوز الثاني على التوالي بفضل ضربة جزاء تحصل عليها محمد صلاح، رغم احتجاجات كريستال بالاس، ثم تمكن صلاح من صناعة الهدف الثاني لساديو ماني".



وأشارت الصحيفة إلى حدوث شجار بين مورينيو، وإد وودورد، مدير مانشستر يونايتد بشأن أنطوني مارسيال، لاعب الفريق، بعد طلب الأول بيع اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات من أجل الحصول على أموال  لإبرام صفقات في الشتاء المقبل، ولكن وودورد رفض بيع اللاعب بثمن بخس، وهو ما زاد من التوتر بينهما، وأشار إد إلى أن النادي أنفق 70 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع إريك بايلي وفيكتور ليندلوف والثنائي يعاني مع الفريق".



أما صحيفة صن فأشارت إلى حالة الغضب التي سادت بين جماهير مانشستر يونايتد  وصلت إلى الانتقاد والشتائم من قبل المشجعين لأليكسس سانشيز بعد أن نشر صورة دعائية بعد خسارة الفريق بيوم واحد.

وسلطت الضوء أيضًا على الخلاف بين مورينيو وودورد، وأشارت إلى أن جاري نيفيل اتهم  الأخير بأنه يريد الضغط على مورينيو وتعطيله بعد تصريحاته عن صفقات الفريق، ورفض الإدارة التعاقد مع مدافعين جدد.

 

كما تحدثت صن عن مباراة فريق ليفربول وكريستال بالاس أمس، مؤكدة أن مشجعو كريستال بالاس لقبوا محمد صلاح بالمخادع بعد فوز ليفربول  بعد أن سجل ميلنر الهدف الأول على إثر ضربة جزاء تحصل عليها محمد صلاح، ونوهت إلى أن البعض قد رأى أن حكم المباراة تساهل في منح ضربة الجزاء الأمر الذي جعل مشجعو كريستال بالاس يرددون «مخادع، مخادع» لأفضل لاعب للموسم الماضي.

 

كما  قالت الصحيفة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تتابع بشكل جدي مستقبل، البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، خاصة بعد الخسارة أمام برايتون ألبيون، وتنظر إلى الأجواء  في التدريبات وبمحيط النادي قبل مواجهة توتنهام.

وكشفت الصحيفة من خلال مصدر خاص بها أن العلاقة بين المدرب البرتغالي ولاعبي الفريق المهمين أصبحت في أدنى مستوياتها.


أما صحيفة تليجراف فركزت بشكل أكبر على مباراة فريقي ليفربول وكريستال بالاس، فعنونت: "صلاح الغطاس محل جدي، مهاجم ليفربول متهم بعد حصوله على ركلة جزاء بطريقة غير شرعية أمام كريستال بالاس بعشرة لاعبين".

كما تحدثت هي الأخرى عن أزمة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد مع فريقه قائلة:" معنويات اللاعبين في أولد ترافورد وصلت لأدنى مستوياتها، ومورينيو يعاني من أجل الحفاظ على دعم غرفة الملابس له".