رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي يهدد بمقاطعة البطولة العربية ردًا على أزمة السوبر "المصري السعودي"

الكابتن


قال الدكتور إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، إن النادى لم يتسلم أى خطابات رسمية بشأن مشاركته فى كأس السوبر المصري السعودى من عدمه، مؤكدًا أن الجهة الوحيدة التى لها الحق في أن تختار الفرق المصرية المشاركة هي اتحاد الكرة المصري.
 
وتابع، في تصريحات خاصة لـ "الكابتن": نجري اتصالات ودية مع رئيس الاتحاد هاني أبوريدة من خلال المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى قبل التصعيد الرسمي، ولن نفرط فى حق النادى الإسماعيلي وسنقوم بتصعيد الأمر حتي لو كان قرارًا بالانسحاب وعدم المشاركة في البطولات العربية بعد الاحتجاج رسميًا".

وأشار فارس إلى أنه في حالة الإصرار علي مشاركة نادى الزمالك فلا يمكن تسميته "سوبر" لأنه في هذه الحالة سيكون باطلاً لأنه من غير الطبيعي أن تتم مشاركة صاحب المركز الرابع بالدورى، خاصة أن اللوائح تؤكد أنه في حالة اعتذار الأهلي رسميًا فإن الإسماعيلي الأحق بالمشاركة ثم النادى المصري في حالة اعتذار الإسماعيلي.

واختتم: "يجب ألا يتدخل الاتحاد العربي في الشئون الداخليه للاتحادات وفرض أسماء فرق بحجة الشعبية والجماهيرية، خاصة أن الاسماعيلي فريق كبير ويتمتع بشعبية كبيرة ولا يقل عن الأهلي والزمالك".