رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة نابولي وصيام رونالدو التهديفى حديث صحف إيطاليا

نابولي
نابولي

اهتمت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الأحد، بفوز نابولي على ميلان بنتيجة 3-2، بجانب الصيام التهديفي الذي أصاب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، بالرغم من فوز الفريق على لاتسيو بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الكالتشيو.

 

واكنت البداية مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي عنونت «يوفنتوس دائمًا إلى الحد الأقصى»، موضحة: "البيانكونيري لا يرحم أي فريق آخر، حتى لو لم يسجل رونالدو"، وتابعت: "بيانيتش وماندزوكيتش سجلا الهدفين في شباك لاتسيو، وأليجري يؤكد استمرار تطور الفريق".

وعن مباراة نابولي وميلان، عنونت الصحيفة الوردية «نابولي، كارلو أنشيلوتي هو الملك بالفعل»، مُضيفة: "نابولي يعود من 2-0 إلى 3-2، وميلان لعب بشكل جيد حتى الدقيقة 50 من عُمر اللقاء، وزيلينيسكي ومارتينز يعطيان أنشيلوتي الفوز".

كما أبرزت الصحيفة المباراة المرتقبة بين إنتر وتورينو، اليوم، وقالت: "حان الوقت لإيكاردي وبيلوتي"، وتابعت: "عندما يسجل إيكاردي بأول مباراة له في "سان سيرو" لا يتوقف".

 



أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فقد عنونت «نابولي.. عودة أخرى غير عادية بعد مواجهة ميلان في ملعب الأولمبيكو".

وأضافت: "من 2-0 إلى 3-2، هذا رائع!، زيلينيسكي يسجل هدفين وهدف الفوز من مارتينز"، وتابعت: "ذهول ميلان وهيجواين، والفرحة الكبيرة لجماهير سان باولو".

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن مباراة يوفنتوس ولاتسيو، وعنونت «اليوفي أكثر من كريستيانو»، مُضيفة: "رونالدو يصوم تهديفيًا للمباراة الثانية على التوالي، بيانيتش وماندزوكيتش يمنحان الفوز ليوفنتوس بنتيجة 2-0.. وبالرغم من أداء لاتسيو الجيد، فإنه لم يكن فعالًا في المباراة.

 



فيما خرجت صحيفة «توتو سبورت» بعنوان «جميعهم استثنائيون»، مُضيفة: "في انتظار الهدف الأول مع يوفنتوس: رونالدو يضع نفسه في خدمة الفريق"، وتابعت: "اليوفي يهزم لاتسيو بسحر لبيانيتش والقوة من ماندزوكيتش".

كما علّقت على مباراة نابولي وميلان، وعنونت «نابولي، عودة الملوك: بعد لاتسيو»، مُضيفة: "يقلبون النتيجة ضد ميلان أيضًا، من 2-0 إلى 3-2.. أنشيلوتي على القمة مع أليجري".