رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صبحي خلال تكريمه لمنتخب الأثقال: الأبطال الباراليمبيون قدوة لجميع الرياضيين (صور)

الكابتن


 كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم، بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال الباراليمبي وذلك بعد تصدرهم البطولة الإفريقية للكبار التي أقيمت بالجزائر برصيد 20 ميدالية (13 ذهبية – 5 فضيات – 2 برونز).

 ورحب أشرف صبحي بمجلس إدارة اللجنة البارالمبية واللاعبين، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة هي بيت كل الرياضيين، مضيفًا أن كل الأبطال الباراليمبيين مشهورون ومعروفون في الشارع المصري، وذلك لما يقدمونه من نتائج مبهرة تسهم في رفع اسم مصر عاليًا، بالإضافة إلى أنهم يعتبرون قدوة لكثير من الرياضيين في الإصرار والعزيمة.

 وشدد صبحي على أن الوزارة لم ولن تدخر أي جهد في سبيل تذليل كل العقبات من أجل إظهار الأبطال الأوليمبيين وتقدم بالشكر للدكتورة حياة خطاب على تعاونها ومجهوداتها المبذولة.

 فيما أثنى البطل المصري شريف عثمان علي مجهودات الوزارة وسرعة توفير إقامة معسكرات خارجية والتي تساعد على الارتقاء بمستوى اللاعبين، ووعد بتقديم نتائج في طوكيو 2020.

 حضر اللقاء الدكتور حياة خطاب رئيس اللجنة الباراليمبية المصرية والكابتن إبراهيم أمين رئيس البعثة والكابتن محمد عزت المدير الفني، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب القومي المصري.