رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن يتحدث لـ«الكابتن» عن استعدادت المصرى لاتحاد العاصمة

حسام حسن
حسام حسن

قال حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، إنه يعمل على تحسين نتائج فريقه فى الدوري، ويأمل أن تشهد مباراة نجوم المستقبل، المنتظر إقامتها بعد غد الثلاثاء، على استاد الجيش بمدينة برج العرب، في الأسبوع السادس للبطولة، بداية النتائج الإيجابية.

وأعرب «العميد» لـ«الكابتن» عن سعادته بالدعم والمساندة الجماهيرية للفريق، في هذا التوقيت الهام، مضيفًا أنه يثق في قدرة لاعبيه على العودة سريعا إلى المستوى المعروف عنهم، بداية من مباراة نجوم المستقبل، خاصة أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة.

وأضاف: «الفريق يقدم مباريات جيدة حتى الآن، سواء في بطولة الدوري الممتاز أو البطولة الإفريقية، لكنه يعلم أن هناك أخطاء دفاعية قاتلة، تؤدي إلى خسارة النقاط في الدقائق الأخيرة من المباريات، وكانت كفيلة باحتلال الفريق مركز متقدم بجدول الترتيب».

ووصف المدير الفني للمصري مباراة "اتحاد العاصمة" الجزائري بالمواجهة الهامة في مشوار الفريق بـ«الكونفيدرالية»، معتبرا أن مباراة نجوم المستقبل تعد البروفة الأخيرة لها، لذا يأمل خلالها في استعادة اللاعبين لثقتهم مرة أخرى، من أجل خوض المواجهة الإفريقية بروح عالية.

على جانب آخر، واصل اللاعب البوركينى أرستيد بانسيه، مهاجم المصرى، استفزاز جماهير بورسعيد، بعدما تقدم بشكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، طلب فيها الحصول على تكاليف علاجه في بلجيكا، عقب الإصابة التى تعرض لها الموسم الماضى.

وأكدت مصادر من داخل مجلس إدارة المصرى لـ‍"الدستور"، أن اللاعب ليس له أي مستحقات مالية لدى النادى بعدما حصل عليها كاملة، لذا يحاول الحصول على أى مبلغ عن طريق الاتحاد الدولى، خاصة بعدما عرضت الإدارة عليه تحمل تكاليف علاجه في القاهرة، إلا أنه أصر على السفر لبلجيكا دون علم أحد.

ونفت المصادر وصول أي خطابات من لجنة الانظباط بالاتحاد الإفريقى تحمل تهديدا بتجميد المصرى، وأوضحت أن الـ «كاف» ليس له أي علاقة بهذا الأمر.