رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
21:00
0
أساسونا
0
ريال بيتيس
الدوري الألماني
20:30
2
شالكة
1
ماينز
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
1
ساوثهامبتون
3
بورنموث
كأس السوبر المصري
19:00
3
الأهلي
2
الزمالك

اليوم.. 3 جوائز تنتظر محمود تريزيجيه فى الدوري التركي

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 02:30 م
محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ليس وحده الذي تنتظره الجوائز خلال الفترة المقبلة، بل أيضًا مواطنه محمود حسن "تريزيجيه"، المحترف في نادي قاسم باشا التركي.

 

ويترقب محمود تريزيجيه الحفل السنوي للاتحاد التركي لكرة القدم، المقرر لها، اليوم الأربعاء، لتوزيع جوائز "الأفضل" عن الموسم الماضي 2017-2018، إذ ينافس على الفوز بـ3 جوائز.

 

وتواجد تريزيجيه ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في تركيا، لينافس كلا من بافيتيمبي جوميز، لاعب جالطة سراي السابق والمُنضم حديثًا لصفوف الهلال السعودي الصيف الماضي،  وجاري رودريجيز لاعب جالطة سراي، وإيمرى أكبابا لاعب ألانيا سبور السابق والمنتقل لنادي جالطة سراي أيضًا، بجانب بوراك يلماز مهاجم طرابزون سبور.

 

كذلك ينافس محمود تريزيجيه على جائزة أجمل أهداف الدوري التركي للموسم الماضي، بالإضافة إلى التواجد ضمن التشكيلة المثالية للموسم ذاته.

 

ويسعى تريزيجيه لمواصلة تألقه مستغلًا الأداء الجيد الذي قدمه في الموسم الماضي، إذ حصد لقب هدّاف الفريق في جميع البطولات برصيد 16 هدفًا، كذلك هدّاف الدوري التركي برصيد 13 هدفًا، وصنع 7 أخرى، كما توّج بلقب أفضل لاعب في النسخة الماضية من الدوري، من قِبل موقع «هوسكورد» العالمي المتخصص في احصائيات كرة القدم.

 

يذكر أن النجم المصري، صاحب الـ23 عامًا، لعب في صفوف قاسم باشا في الموسم الماضي قادمًا من أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة، قبل أن يعلن النادي تعاقده رسميًا مع اللاعب لمدة 3 سنوات، مقابل 2 مليون يورو، مستغلًا بند أحقية الشراء.

ads
ads
ads