ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس الأمم الإفريقية
21:00
الجزائر
السنغال

خـاص لـ"الكابتن".. علاء ميهوب يحدد 3 شروط للتراجع عن الاستقالة

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 03:12 م
علاء ميهوب
علاء ميهوب
محمد الدكر
طباعة
كشف علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية السابق بالنادي الأهلي، عن أسباب استقالته من منصبه والاكتفاء بما قدمه للأهلي الفترة الماضية.

وأوضح ميهوب في تصريحات لـ"الكابتن" أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي طلب منه تأجيل الحديث عن الاستقالة وتأجيل البت فيها حتى الأسبوع المقبل، مشددًا على أنه سيحدد عدة شروط للاستمرارية ولن يتراجع عن أحدها، بعدما تلاشت أدوار اللجنة بفعل التدخل في اختصاصاتها.

وقال ميهوب إن على رأس الأسباب التى دفعته للاستقالة قرار المسئولين في الأهلي إلغاء اللجنة الفنية ودمجها مع التعاقدات، وتعيينه مساعدًا لفتحي مبروك في قطاع الناشئين.

وأضاف ميهوب أنه تقدم بتقرير لمحمود الخطيب رئيس النادي، عن واقعة اللاعب أحمد خالد كارلوس الذي قام عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي بالنادي بالتعاقد معه من بتروجت، دون موافقة باقي أعضاء لجنة الكرة ، خاصة أنه لاعب لا يصلح للعب في الأهلي وتم الاستغناء عنه من أكثر من فريق، لكن التقرير لم يعتد به.

وتابع:" زيزو حاول إعارة كارلوس للداخلية لكن علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية رفض بسبب ضعف إمكانياته، الموضوع تمت السيطرة عليه إعلاميًا وتم دفنه حتى لا تتفاقم الأزمة".


وعلم «الكابتن» من مصادر داخل النادى الأهلى أن شروط ميهوب للاستمرارية في منصبه، هي الإبقاء علي اللجنة الفنية مستقلة بعيدًا عن فكرة الدمج المقترحة مع لجنة التعاقدات.

وأوضحت المصادر أن «ميهوب» سيطلب عدم تدخل أى شخص في اختصاصات اللجنة وأدوارها، وعلى رأسهم عبدالعزيز عبدالشافى، مدير النشاط الرياضى.


وستكون ثالث المطالب هى عدم ضم أى عنصر جديد للفريق دون الاطلاع على التقرير الفنى حوله، وإغلاق الباب أمام العمولات والسمسرة.

ads
ads
ads
ads
ads