رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال أوروبا
19:00
برشلونة
آيندهوفن
دوري أبطال أوروبا
19:00
إنتر
توتنهام
دوري أبطال أوروبا
21:00
ليفربول
باريس سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
21:00
كلوب بروج
بروسيا دورتموند
دوري أبطال أوروبا
21:00
موناكو
أتلتيكو مدريد
الدورى المصرى
15:30
طلائع الجيش
الإسماعيلي
الدورى المصرى
18:00
سموحة
الزمالك

مفاجأة.. الأهلى يطلب ضم عبدالله السعيد الجديد

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 01:31 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي
محمد غبن
طباعة

اعترف نادر شوقي رئيس مجلس إدارة شركة الفن  "11" للتسويق الرياضي ووكيل اللاعبين بوجود رغبة لدى إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع محمد محمود لاعب وادي دجلة ومنتخب مصر.

 

وقال شوقي في تصريحات إذاعية: "كنت أظن أن هذه المعلومة لن يعرفها أي شخص أو يمكن كشفها لكن بالفعل هناك متابعة واهتمام من النادي الأهلي بضم محمد محمود".


وأضاف شوقي: "محمد محمود سيكون من أفضل لاعبي مصر وهو عبدالله السعيد رقم 2 وسيكون إضافة قوية لأي فريق ينضم إليه والدليل على ذلك حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على ضمه في أول اختيار وتجمع للجهاز الفني الجديد بقيادة خافيير أجيري ومن خلال مساعده هاني رمزي".


ويمتلك الأهلي حاليًا في مركز صانع الألعاب ناصر ماهر، والذي يشارك بشكل أساسي، وكذلك صالح جمعة الذي عاد مؤخرًا للفريق بعد فسخ تعاقده مع فريق الفيصلي السعودي، قبل موسم من انتهاء مدة اعارته.


وأكمل: "محمود جدد تعاقده مؤخرًا مع دجلة لمدة ثلاث سنوات ولكن ذلك لن يكون عائقا في طريق المفاوضات مع الأهلي أو حتى انتقاله لأي ناد آخر".


ويسعى فريق الأهلي إلى حسم صفقة جديدة من أجل تعويض غياب عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق السابق، والذي رحل خلال الانتقالات الصيفية الماضية إلى أهلي جدة بعد أزمة توقيعه للزمالك الشهيرة.