رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال أوروبا
19:00
برشلونة
آيندهوفن
دوري أبطال أوروبا
19:00
إنتر
توتنهام
دوري أبطال أوروبا
21:00
ليفربول
باريس سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
21:00
كلوب بروج
بروسيا دورتموند
دوري أبطال أوروبا
21:00
موناكو
أتلتيكو مدريد
الدورى المصرى
15:30
طلائع الجيش
الإسماعيلي
الدورى المصرى
18:00
سموحة
الزمالك

قبل مواجهة الليلة.. الأرقام تنتصر للإسماعيلي أمام إنبي

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 04:14 م
الإسماعيلي وانبي
الإسماعيلي وانبي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

 يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره انبي الليلة، في تمام السادسة مساء، على إستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري الممتاز، بحثا عن مصالحة جماهيره الغاضبة من سوء النتائج.


وتحمل مباراة اليوم بين الفريقين، رقم 27 منذ صعود إنبي إلى دوري الأضواء والشهرة، ودائما ما تتسم اللقاءات بينهما بالقوة والإثارة والندية، فضلا عن الغزارة التهديفية وضربات الجزاء، واستطاع الدراويش أن يحقق من خلالها، تفوق نسبيا على إنبي خلال المواجهات السابقة.


ويرصد «الكابتن» الأرقام والإحصائيات من تاريخ عن الفريقين، قبل صدام الليلة.


تاريخ المواجهات

9 انتصارات تمكن من خلالها الدراويش أن يتفوق نسبيا على إنبي، الذي اكتفى بالفوز 7 مرات فقط، أما التعادل كان حاضرا بينهما في 10 مناسبات، 7 إيجابي منهم 5 بنتيجة 1-1، ومرتين 2-2، وكان التعادل السلبي بدون أهداف، حاضرا أيضا في ثلاث مواجهات.


إنبي الأكثر تهديفًا

60 هدف، هي الحصيلة النهائية لمجموع الأهداف التي شهدتها المواجهات السابق بينهما، جاءه مقسمين كالتالي، 29 للإسماعيلي، مقابل 31 لإنبي.

 

الهداف التاريخي

يعد أحمد سمير فرج، لاعب الإسماعيلى السابق، هداف الدراويش فى شباك إنبى برصيد 4 أهداف، يليه الثنائي محمد محسن أبو جريشة وعبد الله السعيد لاعبوه الفريق السابقين برصيد 3 أهداف لكل منهما، بينما يعتبر محمد قاعود، لاعب إنبى السابق، هداف الفريق البترولى فى شباك الدراويش برصيد 4 أهداف أيضا.