رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأهل لميس الحسين إلى ربع نهائي بطولة السليمانية الدولية للتنس

الكابتن

نجحت المصرية لميس الحسين في التأهل إلى دور الثمانية لبطولة السليمانية الدولية للتنس للرجال والسيدات المقامة حاليًا بملاعب نادي السليمانية بمشاركة 25 دولة من مختلف أنحاء العالم والبالغ مجموع جوائزها 90 ألف دولار وتستمر فعاليتها على مدار ثلاثة أسابيع.


وفازت لميس الحسين باقتدار على اللاعبة التركية أكين في دور الستة عشر 6/3 و3/6 و6/ 2 لتصعد إلى دور الثمانية لملاقاة اللاعبة الألمانية جولييت شتور غدًا الجمعة.


ويلتقي في باقى مباريات دور الثمانية لمنافسات السيدات غدًا أيضًا كل من الروسية أنا مورجينا مع الرومانية جابريللا والسلوفاكية فيكتوريا مورفيوفا مع لاعبة الاكوادور شارلوت رومير.


أما منافسات الرجال فقد ودعها لاعبو مصر من الأدوار التمهيدية والدور الأول الرئيسي في غياب نجوم منتخبنا المشغولين حاليًا بمباراة فنلندا في كأس ديفيز التي تقام غدًا وبعد غدٍ بنادي الجزيرة.


ويلتقي في دور الثمانية غدًا كل من المصنف الأول البرازيلى جوردان كوريا والإيطالي ستيفانو بالدوني ومواطنه سيمون مع الكرواتي نايفين كريفوكوتشا.


ومن جانبه أكد مدير نادي السليمانية والبطولة رامي شحاتة أن البطولة تسير على خير ما يرام والمنافسات شرسة وقوية بسبب مشاركة عدد من اللاعبين الأجانب المميزين سواء على مستوى الرجال أو السيدات.


وأضاف أن جميع الوفود أبدت سعادتها بالتواجد واللعب في السليمانية بمصر خاصة وأن عدد غير قليل منهم سبق له الحضور أكثر من مرة ويعلم تمامًا كافة الإمكانيات المتوافرة من ملاعب وفندق لا يبتعد سوى دقائق قليلة عن مكان الملاعب والعديد من المميزات الأخرى التي تجعل المشاركين لا يفكرون سوى في اللعب وتقديم أفضل أداء فقط خلال المنافسات.