رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال أوروبا
19:00
برشلونة
آيندهوفن
دوري أبطال أوروبا
19:00
إنتر
توتنهام
دوري أبطال أوروبا
21:00
ليفربول
باريس سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
21:00
كلوب بروج
بروسيا دورتموند
دوري أبطال أوروبا
21:00
موناكو
أتلتيكو مدريد
الدورى المصرى
15:30
طلائع الجيش
الإسماعيلي
الدورى المصرى
18:00
سموحة
الزمالك

علاء ليس الأول.. 4 مدافعين في الدوري المصري انضموا لكتيبة الهاتريك (فيديو)

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 11:15 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة

نجح محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في قيادة الأبيض لتحقيق فوزاً مستحقاً على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الممتاز.

واستطاع مدافع الزمالك أن يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" لينضم إلى قائمة المدافعين الذين سجلوا الهاتريك في مباراة واحدة ببطولة الدوري الممتاز.

ويعد فريق الاتحاد السكندري هو أكثر الفرق استقبالاً للهاتريك من المدافعين، حيث سجل في مرماه 3 مدافعين أحرزا الهاتريك مع أنديتهم.

ويستعرض "الكابتن"، 4 مدافعين في الدوري الممتاز أحرزوا ثلاثة أهداف "هاتريك".

حمزة الجمل

ساهم الجمل في انتصار الإسماعيلي على الاتحاد السكندري برباعية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عام 1995، حيث سجل ثلاثة أهداف "هاتريك".

 

وائل القباني

الهاتريك الثاني بأقدام المداقعين كان من نصيب وائل القباني مدافع الزمالك السابق والذي سجل ثلاثية في شباك الاتحاد السكندري يوم 12 يوليو 2004.

 وخسر الاتحاد مباراته أمام الزمالك بنتيجة 4-2، سجل القباني ثلاثية للزمالك، وأضاف طارق السيد الهدف الرابع، فيما سجل وليد صلاح الدين ويوسف حمدي هدفي زعيم الثغر.

عماد النحاس

في الرابع من نوفمبر من العام 2005، سجل عماد النحاس، قلب دفاع النادي الأهلي، الثلاثية الأخيرة في مرمى الاتحاد السكندري في مباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وخسر الاتحاد المباراة على أرضه ووسط جماهيره بسداسية بيضاء سجل محمد بركات هدفين ومحمد أبو تريكة هدف وعماد النحاس 3 أهداف.

محمود فتح الله

انضم فتح الله إلى كتيبة المدافعين الذين سجلوا الهاتريك، حيث أحرز ثلاثية بقميص الإنتاج الحربي في شباك حرس الحدود يوم 19 يناير 2016.