رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
21:00
0
أساسونا
0
ريال بيتيس
الدوري الألماني
20:30
2
شالكة
1
ماينز
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
1
ساوثهامبتون
3
بورنموث
كأس السوبر المصري
19:00
3
الأهلي
2
الزمالك

مدرب يوفنتوس يتحدث عن إصابات الفريق ورونالدو ومباراة ساسولو

السبت 15/سبتمبر/2018 - 01:12 م
ماسمليانو أليجري
ماسمليانو أليجري
عبد الرحمن بدر
طباعة

دعم ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد ترشيحه لجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 24 سبتمبر اسم الفائز بالجائزة، ويترشح لها كل من كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، ومحمد صلاح.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساسولو في الدوري الإيطالي: "دون إنقاص من حق مودريتش، أعتقد أن كريستيانو يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم".

وتابع: "في الفترة الحالية ببداية الموسم، الهدف الأساسي لنا هو العبور من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والاستمرار في القتال بالبطولة، مازال لدي العديد من اللاعبين والجميع  لديهم فرصة المشاركة".

وأردف: "دي زيربي، مدرب ساسولو، إنه صغير السن  ومدرب جيد وفريقه يلعب بطريقة مميزة، يوجد انسجام في خطة الفريق وبين اللاعبين".

وتطرق للحديث عن باولو ديبالا، لاعب الفريق قائلًا: "إمكانيات باولو ديبالا ليست محل جدال أو شك، أثار إعجابي الأداء الذي قدمه أمام بارما، يجب على الجميع الوصول لحالة انسجام، ولكن مع هذه الضغوط الموضوعة عليه الأمور لا تسير بشكل جيد".

وعن مشاركة العائدين من مباريات المنتخبات قال: " كل من لعب مباراتين مع منتخب بلاده لن يشارك في المباراة باستثناء بليز ماتويدي".

وعاد للحديث مرة أخرى عن رونالدو: "رونالدو يعمل بشكل جيد مع الفريق، وأعتقد أنه سيسجل في مباراة الغد".

وأضاف: "تشيزني سيحرس مرمى الفريق غدًا، رغم ذلك فإن ماتيا بيرين جاهز وسيشارك في أقرب فرصة".


أشار إلى إصابة كيليني وماندزوكيتش: مازالت الشكوك تحوم حول مشاركة كيليني، وماندزوكيتش سيشارك، أعتقد أن مهدي بن عطية أو دانييلي روجاني بإمكانهما سد مكان كيليني وتقديم أداء جيد".

وأردف: "غدًا ستكون المباراة الأولى التي يشارك بها إيمري كان أساسيًا، ميراليم بينايتش يحتاج إلى بعض الراحة، مازلت لم أقرر بعد مشاركة سامي خضيرة، مضيفًا: بينتانكور قد يحل مكان بيانيتش ولكن بأدوار مختلفة".

ads
ads
ads