رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راموس يُطالب "يويفا" بجائزة خاصة للاعبي ريال مدريد بدوري الأبطال

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره روما الإيطالي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وبهذا الصدد، طالب الإسباني سيرجيو راموس، مدافع وقائد الميرنجي، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بجائزة جديدة خاصة للاعبي الفريق المدريدي، بعد التتويج بالبطولة في نسختها الماضية للمرة الثالثة عشرة في تاريخ النادي.

 

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية تصريحات راموس، قائلًا: "يتوجب على يويفا تقديم جائزة جديدة لنا بعد الفوز بالبطولة للمرة الـ13، وذلك على طريقة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)، ودوري كرة القدم الأمريكي (NFL)".

 

وتابع: "يجب أن نحصل على خاتم خاص بالبطولة، عندما نفوز باللقب من الجهة المنظمة للمسابقة".

 

وتمكّن راموس من الفوز بلقب التشامبيونزليج في الموسم الماضي للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة في مسيرته مع النادي الملكي، وذلك بعد الانتصار على ليفربول في نهائي دوري الأبطال بنتيجة 3-1، في شهر مايو الماضي، والتي أُقيمت في مدينة "كييف" الأوكرانية.

 

جدير بالذكر أن المدافع الإسباني، صاحب الـ32 عامًا، يرتدي شارة القيادة منذ صيف 2015، خلفًا للحارس إيكر كاسياس، الذي غادر إلى صفوف بورتو البرتغالي.