رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"هاتريك" ميسي وعودة الأبطال يتصدران أغلفة صحف إسبانيا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تصدر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أغلفة وعناوين الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعد تألقه وتسجيله 3 أهداف "هاتريك" في شباك أيندهوفن، مُساهمًا في فوز البرسا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

كما اهتمت بفوز فريق أتلتيكو مدريد على نظيره موناكو بنيتجة 2-1، والمباراة المرتقبة بين ريال مدريد وروما الإيطالي، اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من التشامبيونزليج.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «هكذا يبدأ»، موضحة: "برشلونة وأتلتيكو مدريد يبدآن دوري الأبطال بقوة".

وتابعت: "ميسي يحطم أيندهوفن بهاتريك، كوستا وخيمينيز يعودان بأتلتيكو مدريد أمام موناكو".

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وروما، وعنونت «البطل يعود إلى المشهد»، مُضيفة: "راموس يرد على جريزمان ويصفه بالطفل الجاهل الجريء".

كما أبرزت عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إسبانيا، استعدادًا لمواجهة يوفنتوس وفالنسيا على ملعب "الميستايا"، بدوري الأبطال.

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «الجاهل شديد الجرأة»، وهو التصريح الذي أدلى به سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، ينتقد خلاله الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، عقب تصريحات الأخيرة بأنه فى نفس المستوى مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وأبرزت الصحيفة المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وروما، وقالت: "أبطال أوروبا في مهمة الدفاع عن لقب التشامبيونزليج أمام الذئاب".

كما أشارت إلى هاتريك ميسي الذي سجله في شباك أيندهوفن، ليعقبها الهدف الرابع الذي أحرزه ديمبلي، كذلك هدف البرازيلي روبرتو فيرمينيو، لاعب ليفربول، الذي أنقذ فريقه من السقوط في التعادل مع باريس سان جيرمان.

 

 


أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ميسي ميسي ميسي»، مُشيرة إلى الهاتريك الذي أحرزه في شباك أيندهوفن بالتشامبيونزليج.

وأضافت: "النجم الكبير سجل الهاتريك رقم 42 له مع برشلونة، ويقود الفريق لأول فوز له في دوري الأبطال هذا الموسم، وديمبلي يعود ويحسم نتيجة المباراة بالهدف الرابع".

وفي خبر آخر، أشارت الصحيفة إلى الهدف الرائع الذي سجله البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، لاعب ليفربول، في مرمى باريس سان جيرمان، والذي أنقذ فريقه من فخ التعادل في الدقائق الأخيرة من عُمر المباراة، وذلك بعد مشاركته من على دكة البدلاء.




بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «تقدم إذا أردت ذلك»، مُضيفة: "ميسي أحرز هاتريك، وأثبت من البداية أن دوري الأبطال هو هدفه هذا الموسم، كما انضم عثمان ديمبلي إلى مهرجان الأهداف".

كما أبرزت الصحيفة الكتالونية قميص برشلونة الجديد لموسم 2019-2020، والذي ظهر على هيئة مربعات بدلًا من خطوط.