رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعبا الأهلي مهددان بالإيقاف بسبب "ساعة حجز" خماسي (صور)

الكابتن

أثار ثنائي النادي الأهلي الشاب أحمد حمدي وناصر ماهر، القلق قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام نظيره حوريا الغيني مساء السبت المقبل في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت صور متداولة لثنائي الأهلي الشاب في أحد ملاعب الكرة الخماسية، قد أثارت الجدل بعد دخول بعض من جماهير الفريق في مشادة مع اللاعبين.

وعلم "الكابتن" أن اللاعبين قد تم دعوتهم من قبل أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك للمشاركة في إحدى هذه المباريات بجانب عمار حمدي الوافد الجديد للأحمر من النصر هذا الصيف.

ودارت مناقشة حادة بين بعض الحاضرين وناصر ماهر بسبب مشاركة الثنائي قبل المباراة المرتقبة مع حوريا، مما دعى ماهر للدفاع عن نفسه ولكن فتوح قام باحتواء الموقف.


ناصر ماهر أنها ليست المرة الأولى التي يحضر فيها لمتابعة مباراة الخماسي بل سبق وان تواجد أكثر من مرة برفقة أبو الفتوح الذي تربطه به علاقة قوية.

وشدد لاعب وسط الأهلي على انه يعرف حدوده جيدًا وأنه لاعب في النادي الأهلي ومن المستحيل أن يشارك في مباراة بدون إذن الجهاز الفني.

ورغم أقاويل لاعبي الأحمر إلا أن الصور التي تم تسريبها تبين بوضوح مشاركة ناصر ماهر بالزي الأسود وحمدي بالزي الأبيض، مما يتنافى مع تصريحاتهم.