رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثنائي الأهلي ليسا أول حالة.. لاعبون ضحايا مباريات الخماسي

الكابتن

أثار ثنائي الأهلي الشاب أحمد حمدي وناصر ماهر جدلاً كبيراً بعدما انتشرت لهما صوراً ومقطع فيديو وهما يشاركان في إحدى مباريات الكرة الخماسية في أحد الملاعب بمنطقة مدينة السلام.

ودخل الثنائي في صدام مع بعض من الجماهير التي حضرت لمتابعة المباراة بسبب معاتبتهما للمشاركة في هذه المباراة قبل ساعات من مباراة الأهلي المرتقبة أمام حوريا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقرر محمد يوسف المدرب العام بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة توقيع غرامة مالية على الثنائي، بسبب مشاركتهما دون علم الجهاز الفني قبل الدخول في معسكر مغلق للمباراة المرتقبة أمام كوناكري على الرغم من نفي كل منهما المشاركة في المباراة والاكتفاء بالمتابعة فقط.

ويستعرض "الكابتن" الضوء على 5 لاعبين وقعوا ضحايا المشاركة في الملاعب الخماسية وتم توقيع غرامة مالية كبيرة عليهم.


أحمد فتوح

السبب الرئيسي في أزمة ثنائي الأهلي كانت له واقعة مشابهة في رمضان الماضي عندما شارك في إحدى الدورات الرمضانية بمدينة السلام مسقط رأسه رغم تحذيرات الجهاز الفني بعدم خوض الدورات الرمضانية أو مثل هذه المباريات منعاً للإصابة.

واندلعت أزمة كبيرة بين فريق فتوح والفريق المنافس الذي يلعب في صفوفه جاره ولاعب العين الإماراتي ومنتخب مصر حسين الشحات، لكن تم تهدئة الأجواء.

وتم تغريم اللاعب بمبلغ قدره 300 ألف جنيه.


محمد عنتر وأحمد مدبولي

وقّع الجهاز الفني للزمالك غرامة مالية على الثنائي بسبب مشاركتهما في إحدى الدورات الرمضانية التي أقيمت بمنطقة الصعيد في رمضان الماضي دون الحصول على تصريح من الجهاز الفني للفريق.


وتم تغريم الثنائي مبلغاً قدره 500 ألف جنيه.


مصطفى فتحي

انضم فتحي أيضاً لهذه الكتيبة وشارك في إحدى مباريات الكرة الخماسية دون الحصول على إذن من الجهاز الفني أو إدارة الزمالك ليتم تغريمه 300 ألف جنيه.


صلاح محسن

وقّع الأهلي غرامة مالية قدرها 30 ألف جنيه على مهاجمه صلاح محسن بسبب مشاركته في دورة رمضانية دون علم الجهاز الفني.