رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يتطلع لتسجيل ثالث أهدافه مع ليفربول أمام ساوثهامبتون

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره ساوثهامبتون على ملعب "آنفيلد"، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

 

ويسعى محمد صلاح لقيادة الليفر نحو تحقيق الفوز السابع على التوالي في جميع البطولات هذا الموسم، إذ حقق النادي الانتصار في 5 مباريات متتالية بالبريميرليج، بجانب الفوز في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويأمل مو صلاح في تسجيل ثالث أهدافه، بعدما أحرز هدفين في شباك وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الأولى، وبرايتون في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

 

وفي حال الانتصار في مباراة اليوم، فإنها ستكون المرة الأولى منذ موسم 1990-1991، الذي يحقق فيها الريدز الفوز 7 مرات متتالية في جميع البطولات منذ انطلاقة الموسم.

 

في المقابل، يرغب ساوثهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، إذ لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة، وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما في الموسم الجاري.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن تشيلسي صاحب الصدارة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من فولهام مع واتفورد، ليستر سيتي مع هيديرسفيلد تاون، مانشستر يونايتد مع وولفرهامبتون، كريستال بالاس مع نيوكاسل يونايتد، بيرنلي مع بورنموث، كارديف سيتي مع مانشستر سيتي، وبرايتون مع توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.