رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب ساوثهامبتون يُراهن صلاح على زيارة الأهرامات بشرط واحد

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره ساوثهامبتون على ملعب "أنفيلد"، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

 

وبهذا الصدد، كشفت التقارير الصحفية عن وجود "رهان" بين محمد صلاح وزميله داني إنجز، مهاجم ليفربول، والمُعار إلى ساوثهامبتون، حول زيارة الأخير للأهرامات، في حال تمكّن اللاعب المصري من تسجيل أهداف هذا الموسم أكثر من التي سجلها في الموسم الماضي.

 

وكان "مومو" قد سجل 44 هدفًا في جميع البطولات رفقة الريدز بالموسم الماضي، منها 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي، ليحصد جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي.

 

ونشرت صحيفة «صن» الإنجليزية تصريحات داني إنجز، قائلًا: "هناك علاقة صداقة قوية تربطني بمحمد صلاح، فهو يحظى بشعبية كبيرة فى مصر، ويُعد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن".

 

وأضاف: "لقد تراهنت مع مو صلاح على اصطحابي في رحلة إلى مصر لزيارة الأهرامات، وذلك حال نجاحه في تسجيل أهداف أكثر من الموسم الماضي".

 

وتابع: "وإذا حدث العكس ولم ينجح في ذلك، سألتقيه في أحد المقاهي لتناول كوب من القهوة معًا، فالأمر مجرد مزاح".

 

جدير بالذكر أن داني إنجز لن يخوض مباراة اليوم مع ساوثهامبتون المُعار إلى صفوفه؛ بسبب لوائح الدوري الإنجليزي، نظرًا لعدم قدرته في المشاركة أمام فريقه الأصلي ليفربول، إذ سجل 9 أهداف فقط في المواسم الثلاثة الماضية مجتمعة مع ليفربول؛ بسبب لعنة الإصابات التي لاحقته، وأشدها قطع في الرباط الصليببي، والتي كانت سببًا في خروجه من حسابات المدرب الألماني يورجن كلوب.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن تشيلسي صاحب الصدارة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الثالث عشر، برصيد 5 نقاط.