رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحافة إسبانيا.. سياسة لوبيتيجى ومظهر ميسى الجديد فى الصدارة

جولين لوبيتيجي
جولين لوبيتيجي

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، بنيّة جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، باتباع سياسة المداورة بين اللاعبين، خلال مواجهة إسبانيول، في الجولة الخامسة من الليجا.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «لوبيتيجي سيستخدم الذخيرة في خزينته»، موضحة: "أودريوزولا سيبدأ وماريانو دياز يمكن أن يحصل على بعض الدقائق من جديد".

وتابعت: "فينسيوس يدخل قائمة الفريق الملكي، على الرغم من أنه قد يكون أحد المستبعدين".

 



أما صحيفة «آس» فقد عنونت «فينسيوس يدخل الفريق»، مُشيرة إلى تواجده في قائمة الميرنجي التي ستواجه إسبانيول، بالرغم من احتمالية استبعاده فيما بعد.

وفي خبر آخر، أشارت إلى تصريحات خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، مؤكدًا ضرورة إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 



فيما تصدر الدولي الفرنسي أدريان رابيو، نجم باريس سان جيرمان، غلاف صحيفة «موندو ديبورتيفو» تحت عنوان «حصار رابيو».

وأضافت: "شهر أكتوبر الحاسم.. باريس سان جيرمان سيُزيد من الضغط على اللاعب لدفعه لتجديد عقده، وبرشلونة يأمل أن يقاوم رابيو لكي ينتقل للكامب نو في نهاية الموسم".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تطبيق لوبيتيجي سياسة المداورة خلال مواجهة إسبانيول، مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 



بينما خرجت صحيفة «سبورت» بعنوان «مظهر جديد.. ميسي جديد»، مُشيرة إلى تغيير مظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بما يتناسب مع حماسه وشغفه وتألقه هذا الموسم.