رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هاني رمزي: لهذا السبب صلاح يستحق جائزة ذا بيست

الكابتن

يرى هاني رمزي، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، أن محمد صلاح، النجم المصري المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزي يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وترشح صلاح للقائمة النهائية لجائزة ذا بيست المقدمة من الفيفا لأفضل لاعب في العالم رفقة  كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة غدًا.



وقال رمزي في تصريحات لصحيفة صن الانجليزية: "صلاح يستحق أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم بسبب الرحلة الكبيرة التي خاضها حتى حقق ماهو فيه، العودة إلى الدوري الانجليزي مرة أخرى بعد رحلته المخيبة مع تشيلسي، وتحقيق لقب هداف الدوري وكذلك الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وقيادة منتخب بلاده للتأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ28 عامً".


وتابع:" إذا نظر الفيفا إلى الصورة الكبيرة، وحجم  الصعوبات والعوائق التي مر بها كل لاعب حتى وصل إلى هذا المستوى أعتقد أن صلاح سيكون الفائز، لقد صنع تأثيرًا إيجابيًا في نفوس الناس بمختلف أطيافهم".



وواصل رمزي مديحه لصلاح قائلًا:"هو الآن أيقونة حقيقية في مصر، الآن هو بمثابة سفير للعرب في أوروبا، شاب لديه طموح كبير ينجح في  تحقيق أهدافه ويأسر قلوب العديد من الناس في العالم أجمع بسلوكه المثالي داخل وخارج الملعب". 



وأتم تصريحاته قائلًا: "لم يتوقع أحد في مصر أن يصبح لدينا لاعبًا ضمن قائمة أفضل 3 لاعبين كرة قدم في العالم، أو لاعب قد يفوز بجائزة الأفضل ويحصل على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز. إنه شرف وفخر لكل مصري
".