رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم يوتيوب

الكابتن

ويقدم "الكابتن" خدمة مشاهدة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وتشيلسي.. البث المباشر لمباراة ليفربول (محمد صلاح) وتشيلسي اليوم الاربعاء في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة حصرياً على قناة beIN SPORTS ، في المباراة التي ستجمع الفريقين، ضمن منافسات في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة ، وتقام المباراة بين ليفربول (محمد صلاح) وتشيلسي على ملعب الأنفيلد معقل ليفربول اليوم الاربعاء الموافق 26 سبتمبر 2018.

 تشكيل تشيلسي أمام ليفربول:

 حراسة المرمي: كيبا

 الدفاع: ازبيليكويتا، روديجير، لويز، ألونسو

 الوسط: كانتى، جورجينيو، كوفاسيتش، ويليان

 الهجوم: هازارد، وموراتا.

 تشكيل ليفربول أمام تشيلسي :-

 حراسة المرمى: أليسون

 الدفاع: أرنولد، فان ديك، جوميز، روبرتسون

الوسط: فينالدوم، كيتا، ميلنر

 الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني

 تقام المباراة فى الثامنة و45 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة و45 بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة مباراة ليفربول اليوم | بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي | شاهدة مباراة ليفربول الآن.. لايف اون لاين مشاهدة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وتشيلسي بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهده لعبه مباراة ليفربول (محمد صلاح) وتشيلسي.

 تذاع المباراة على قناة بين سبورت، حيث أعلنت شبكة بين سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة في المنطقة العربية عن نقل المباراة عبر قناة "bein sports HD2" وتقام مباراة ليفربول مع تشيلسي على ملعب الأنفيلد، اليوم الاربعاء، في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

 وستذاع مباراة ليفربول عبر قناة "سوبر سبورت 3" الجنوب إفريقية عبر القمر الصناعي Eutelsat 36.0 ° East والتردد 11919 ومعدل الترميز 27500. وسيتم نقل مباراة ليفربول وتشيلسي في البريميرليج عبر البث المباشر والحي على قناة "beIN sport 2 HD" الرياضية المشفرة. ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة البث المباشر من لقاء ليفربول وتشيلسي في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة عبر موقع الكابتن.

 ويستضيف ملعب الأنفيلد معقل ليفربول مباراته مع تشيلسي وذلك اليوم الأربعاء والموافق 26 سبتمبر في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة. موعد مشاهدة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وتشيلسي بث مباشر.. مباشرة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وتشيلسي.. كورة اون لاين اليوم 26/9/2018 يلا شوت حصري كورة اون لاين ماتش لايف مباراة ليفربول (محمد صلاح) وتشيلسي.. يلا شوت مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وتشيلسي بث مباشر اليوم الاربعاء بدون تقطيع يوتيوب رابط كورة لايف.

 مشاهدة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وتشيلسي اليوم الاربعاء في بطولة الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة يلا شوت مشاهدة مباراة (محمد صلاح) وتشيلسي – كول كورة.. كورة ستار | (محمد صلاح) وتشيلسي بث مباشر | كورة اون لاين .. كورة لايف او لاين – بث مباشر (محمد صلاح) وتشيلسي في ا الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.. رابط يوتيوب مشاهدة مباراة (محمد صلاح) و وتشيلسي بث مباشر. مشاهدة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وتشيلسي عبر يوتيوب من هنا..