رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال إفريقيا
18:00
2
الأهلي
0
جيما أبا جيفار

أحمد أحمد يُطمئن الكاميرون بشأن استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019 "صور"

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 12:18 م
الكابتن
أحمد فهمي
طباعة
طمأن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الكاميرون على استضافتها لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، والمقرر إقامتها الصيف المقبل، وذلك خلال جلسة جمعته مع الرئيس الكاميروني بول بيا، أمس الثلاثاء، بالعاصمة ياوندي.

وفي حديث للصحافة المحلية، عقب اللقاء، فند أحمد الشائعات التي تتحدث عن قيام "كاف" بسحب تنظيم أمم إفريقيا المقبلة من الكاميرون، مشيرًا إلى أن الاتحاد الإفريقي لم يتصور أبدا مثل هذا السيناريو، مؤكدًا أنه من الطبيعي أن يكون البلد المضيف هو صاحب القول الفصل، في هذا الأمر.

وأكدت رئاسة الجمهورية الكاميرونية، في بيان عبر موقعها الرسمي، أن اجتماع أحمد أحمد، مع رئيس "كاف"، تعد فرصة جيدة لإخماد الشكوك التي يثيرها بعض الأفراد سيئو النية في الكاميرون وفي الخارج، حول سحب تنظيم البطولة منها، موضحة أن الاتحاد الإفريقي أبدي رضاه عن استعداد الحكومة التام لتطوير البنية التحتية لكرة القدم، قبل انطلاق المسابقة.

وشهد الاجتماع، تواجد كل من صامويل إيتو، نجم المنتخب الكاميروني السابق، وديودون هابي، المكلف بإدارة شئون الاتحاد الكاميروني لكرة القدم.

كان المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، برئاسة أحمد أحمد، قد أعلن خلال اجتماعه الأخير، الذي عُقد بشرم الشيخ، أن القرار النهائي بشان تنظيم الكاميرون لكأس الأمم الإفريقية المقبلة، سيصدر في نهاية نوفمبر المقبل.