رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال إفريقيا
18:00
2
الأهلي
0
جيما أبا جيفار

رسميًا.. قصى الفواز رئيسًا للاتحاد السعودى لكرة القدم "صور"

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 12:47 م
قصي الفواز
قصي الفواز
أحمد فهمي
طباعة
أعلنت الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تزكية قصي بن عبدالعزيز الفواز، رئيسًا للاتحاد، وذلك حتي عام 2022.
وتمت تزكية الفواز رئيسا لإتحاد كرة القدم، خلال اجتماع أعضاء الجمعية العمومية غير العادية الذي يجري الآن في مركز الملك فهد الثقافي، بالعاصمة السعودية الرياض.

وتضم قائمة أعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي، كلا من لؤي السبيعي نائبا للرئيس، وعضوية كل من تركي العواد، تركي الحقيل، أضواء العريفي، خالد الثبيتي، رهام العنيزان، علي الشعيلان، عمر باخشوين، يزيد التويجري، روجر درابر.

وكان قصي الفواز، المرشح الوحيد، على منصب رئيس الاتحاد السعودي، ليتولي المنصب بالتزكية، خلفًا للدكتور عادل عزت، الذي قدم استقالته من رئاسة الاتحاد، في أغسطس الماضي، قبل انطلاق مباراة الهلال واتحاد جدة، في كأس السوبر السعودي.

وألقى الفواز، كلمة عقب تزكيته بالمنصب، أكد فيها أن الاتحاد السعودي، سيدخل مرحلة جديدة، من عمر كرة القدم السعودية، التي تمتد لأكثر من 60 عامًا، مشيرًا إلى أنه جاء ليكمل تلك المسيرة، في هذه المرحلة التي تتطلب مواكبة الحراك المتسارع، الذي تشهده المملكة.

وأضاف الفواز، أنه يدرك جيدًا أن العمل فى المرحلة المقبلة، سيكون شاقًا والتحدي صعبًا، لافتًا إلى أن المملكة تستحق من الجميع العمل، بروح الأسرة الواحدة، من أجل رفعة مكانة وقيمة الكرة السعودية.