رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال إفريقيا
18:00
2
الأهلي
0
جيما أبا جيفار

صدق أو لا تصدق.. الأهلى يلعب خلال 84 يومًا مباراتين فى الدورى فقط

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 01:24 م
لاعبو الاهلى
لاعبو الاهلى
محمد خليفه
طباعة


صدق أو لا تصدق.. الأهلى يخوض خلال 84 يومًا مباراتين فقط فى مسابقة الدورى العام، قد لا يصدق هذا الكلام فى البداية، لكن عندما تنظر إلى تواريخ مباريات الأهلى فى مسابقة الدورى ستجد أن المارد الأحمر سيخوض مباراتين فى الدورى خلال 84 يومًا.

فمنذ مباراة الأهلى مع الإنتاج الحربى يوم الثانى من سبتمبر الماضى والتى انتهت بالتعادل السلبى فى الأسبوع الخامس، وحتى السادس والعشرين من نوفمبر المقبل سيخوض المارد الأحمر مباراتين فى الدورى.

المباراة الأولى تجمع الأهلى بالاتحاد السكندرى الليلة فى التاسعة من مساء اليوم فى الجولة العاشرة بالمسابقة والثانية ستكون أمام طلائع الجيش فى نوفمبر المقبل فى الأسبوع الرابع عشر بالمسابقة.

وغاب الأهلى خلال الـ35 يومًا الماضية عن المشاركة فى الدورى لارتباطه بمباريات فى بطولتى دورى الأبطال الإفريقية والبطولة العربية.

وبعد انتهاء مباراة الأهلى مع الاتحاد السكندرى فى الدورى سيغيب المارد الأحمر عن المسابقة لمدة تقترب من الـ35 يومًا، حيث سيعود للمسابقة يوم 11 نوفمبر المقبل أمام طلائع الجيش فى الأسبوع الرابع عشر.

ويغيب الأهلى كل هذه الفترة لوجود الأجندة الدولية للمنتخبات فى الفترة من 8 إلى 16 أكتوبر الجاري، وبعدها يخوض الأهلى يوم 23 أكتوبر الجارى، مباراة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائرى فى الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، وبعدها بخمسة أيام، وبالتحديد يوم 28 أكتوبر يواجه الوصل الإماراتى فى ذهاب دور الـ16 بالبطولة العربية، ليعود بعدها فى حال صعوده لنهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، لمواجهة الترجى التونسى أو أول أغسطس الأنجولى فى ذهاب الدور النهائى فى الثانى من نوفمبر المقبل، ويخوض مباراة الإياب يوم 9 من نفس الشهر قبل مواجهة طلائع الجيش يوم 11 نوفمبر فى الدورى، وبعدها تتوقف المسابقة للأجندة الدولية فى الفترة من 12 إلى 20 نوفمبر.

ويوم 22 فبراير يلعب الأهلى مباراة الإياب مع الوصل الإماراتى فى دور الـ16 بالبطولة العربية، ويوم 26 فبراير يعود الأهلى للدورى بمباراة المقاولون العرب فى الأسبوع السادس عشر بالدورى.