رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منية سمنود: نتمنى تكرار إنجاز بني عبيد أمام الزمالك

الكابتن

واصل فريق منية سمنود بقيادة المدير الفني فتحي السيد الشهير بكابرال استعداداته على ملعبه لخوض مباراته القادمة في دور الـ٣٢ أمام نادي الزمالك في المباراة التي سيحتضنها إستاد بتروسبورت، يوم الخميس القادم، حيث تدرب اليوم تحت الأضواء الكاشفة.

 

وأكد كابرال في تصريح خاص لـ"الكابتن" أن لديه مجموعة من اللاعبين لديهم الإمكانيات والدوافع ليكونوا ندًا قويًا للزمالك وأنه رغم انتهاء عصر المعجزات إلا أن فوز بني عبيد على الزمالك منذ ١٠ سنوات سيظل دافعًا لكل الفرق الصغيرة في مواجهة الكبار.

 

ودعا المدير الفني جماهير الكرة المصرية  لمتابعة اللاعبين رفعت مفتاح وسمير معاذ وصلاح العجوز وأحمد الخولي والمحترف الغيني محمد سيلا، مؤكدًا أن الزمالك سيواجه ندًا قويًا وعنيدًا ورغم الفوارق في الإمكانيات والظروف إلا أن الفريق جاهز لتحقيق مفاجأة.

 

من جانبه قال خالد فتحي، المدرب العام للفريق، رغم انه من ناشئي الزمالك ويعشق هذا الكيان إلا ان العمل الاحترافي يجعله يقدم وعدًا صريحًا لجماهير منية سمنود التي اعتبرها اللاعب رقم واحد في الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية والظهور كما يحب أن يشاهده جماهيره العظيمة.

فيما قال نجم الفريق رفعت مفتاح، إن الفريق كان ينتطر مباراة مهمة أمام فريق كبير مثل هذه المباراة التي طالما حلم هو ورفاقه باللعب في مباراة رسمية أمام أحد القطبين من أجل إثبات الذات وتحقيق حلم الجماهير في تخليد اسم منية سمنود كما سبقهم لهذا فريق بني عبيد وأن يحققوا نتيجة إيجابية ويظهروا بمظهر مشرف يليق بهم وبطموحهم وطموح جماهيرهم.