رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: سنضم لاعبين من بيراميدز في يناير

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن أن الزمالك سيضم لاعبين من بيراميدز في الزمالك خلال فترة يناير.


وأكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، "لا يوجد لاعب في الأهلي حاليًا أتمنى انضمامه للزمالك، كان في وقت سابق حسام غالي فقط".


وأوضح: "منذ فترة عملي في الزمالك وعلى مدار الشهرين ونصف لم أر مرتضى منصور في التدريبات إلا قبل مباراة السوبر ولا يتدخل في شىء، وقابل المدير الفني كريسيتيان جروس مرتين بعد لقاء النجوم وسموحة ونصحه بأن من يتصدر الدوري منذ بداية الموسم يظل على القمة".


وتابع:  "ملابس فريق الكرة بنادي الزمالك وصلت مصر ومتواجدة في الجمارك حاليًا وماركة جيدة، والتيشيرت الجديد سيظهر في مباراة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية".


وكشف: "فكرنا في تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر مديرًا فنيًا للزمالك قبل توليه مهمة تدريب منتخب مصر".


وشدد: "لا توجد أي مشاكل بيننا وبين الاتحاد الافريقي، ومصطفى فهمي ظلم الزمالك عندما منح لقب القرن للأهلي، موضحََا ان تحدثنا عن توريث مصطفى فهمي لابنه لأنه وضعه في نفس المنصب، بينما أحمد وأمير مرتضى منصور لم يتولوا مناصب أبيهم".


وأكمل: "عمرو مصطفى فهمي من مؤسسي رابطة ألتراس أهلاوي".


وأضاف: "على جماهير الزمالك ألا تقلق على ناديها، لوجود مرتضى منصور، فنحن لم نطلب حكامًا أجانب مثلما يفعل الأهلي في الوقت الحالي".

واختتم: "يتم حل الأمور في الوقت الحالي مع الاتحاد الافريقي، وحدثت مكالمة بين أحمد أحمد ومرتضى منصور وأبلغه أنه لا يعلم شيئا عن العقوبة".