رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال إفريقيا
18:00
2
الأهلي
0
جيما أبا جيفار

أسوأهم علي لطفي.. ماذا قدم حراس الأهلي في البدايات؟

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 09:15 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
أصبح علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حديث الجميع حالياً بعدما استقبلت شباكه 6 أهداف في مباراتين ليتلقى انتقادات شديدة من جانب جماهير المارد الأحمر.

وأراد باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، منح الحارس الفرصة في مباراة الترسانة بعدما استقبل رباعية في مباراة الاتحاد السكندري قبل أن يتلقى هدفين في مباراة اليوم.

وتعاقب على المارد الأحمر العديد من حراس المرمى، الذين قدموا بداية سلبية إلا أن علي لطفي كان الأسوأ بعد أول مباراتين.

ويستعرض "الكابتن"، بدايات حراس الأهلي في السنوات الأخيرة بعد أول مباراتين.

أمير عبد الحميد 

حارس الأهلي الذي شارك مع المارد الأحمر في موسم 2003/2004، وكانت أول مباراتين له أمام المصري وحرس الحدود في مسابقة الدوري، وفاز الأهلي في الأولى 3/1 والثانية تعادلا 1/1، فلم تسكن شباكه سوى هدفين.


أحمد عادل عبد المنعم 

في أول مشاركتين لأحمد عادل عبدالمنعم مع المارد الأحمر، أساسيًا في موسم 2007/2008، سكنت شباكه هدفًا واحدًا فقط، حيث لعب أمام الإسماعيلي وبلدية المحلة، وتلقت شباكه هدفًا خلال مباراة الدراويش فقط.


رمزي صالح 

أول مشاركتان متتاليتان لرمزي صالح في دوري 2008/2009 سكنت شباكه 3 أهداف، الهزيمة من الإسماعيلي 1/0 والتعادل مع بترول أسيوط 2/2.



مسعد عوض 

على الرغم من بداياته المتعثرة إلا أنه في أول مباراتين لم تستقبل شباكه سوى هدف واحد فقط،  خلال مباراتي سموحة وحرس الحدود، وفاز الأهلي بالأولى 3/1 والثانية 3/0.


محمود أبو السعود 

استقبلت شباكه في أول مباراتين متتاليتين له مع الأهلي 4 أهداف خلال مباراتي الجونة والإسماعيلي حيث انتهت الأولى بالتعادل 1/1، والثانية بفوز الدراويش 3/1.



شريف إكرامي

في أول مباراتين متتاليتين لإكرامي، بموسم 2009/2010 مع المارد الأحمر سكنت شباكه 3 أهداف، خلال مباراتي حرس الحدود وطلائع الجيش، بواقع هدف في المباراة الأولى وهدفين في المباراة الثانية.


محمد الشناوي

في أول مباراتين متتاليتين لمحمد الشناوي مع المارد الأحمر بموسم 2016/2017، سكنت شباكه 4 أهداف، خلال مباراتي سموحة وإنبي، حيث فاز المارد الأحمر في الأولى 4/2 وتعادلا في الثانية 2/2.