رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال إفريقيا
18:00
2
الأهلي
0
جيما أبا جيفار

ريال مدريد يقلب الطاولة على جاريث بيل

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 10:45 ص
جاريث بيل
جاريث بيل
ريهام أسامة
طباعة

بدأ صبر إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، "ينفد" تجاه النجم الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق، الذي بات يبحث عن مصلحته الشخصية فقط.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، فإن مصادر داخل النادي الملكي تؤكد أن بيل يضع مصلحته الشخصية قبل مصلحة الفريق المدريدي.

 

وأوضحت الصحيفة أن بيل انضم لمنتخب بلاده، وأراد أن يلعب أمام إسبانيا، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين اليوم الخميس، وهو الأمر الذي لن يحدث وفقًا لما أكده المدرب ريان جيجز؛ خوفًا من تفاقم الإصابة، إذ يعاني من إجهاد عضلي.

 

وكان اللاعب الويلزي قد غادر الديربي أمام أتلتيكو مدريد، والذي انتهى بالتعادل السلبي، رغم أن الفحوصات الطبية بعد ذلك أشارت إلى أنه لا يعاني من إصابة، ولم يسافر في رحلة سسكا موسكو، كما طلب التغيير في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام ديبورتيفو ألافيس.

 

من جانبها، أكدت قناة «تيلي مدريد» الإسبانية، أن بيل بعيد بشكل كبير عن غرف ملابس الميرنجي، مُشددة على أنه لم يستطع قيادة الفريق حتى الآن، يعد رحيل زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

 

وبرغم هذا، إلا أن فلورنيتنو بيريز، رئيس ريال مدريد، يبدو أنه لا يريد التخلص من بيل، خاصة أنه كان أغلى صفقة في التاريخ عندما انضم لصفوف القلعة البيضاء في صيف 2013، مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 100 مليون يورو في ذلك الوقت.

 

يذكر أن الجناح الويلزي، صاحب الـ29 عامًا، تعرّض للإصابة نحو 19 مرة منذ انضمامه للفريق المدريدي.