رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدورى المصرى
15:00
مصر المقاصة
حرس الحدود
الدورى المصرى
18:00
النجوم
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:45
وست هام
فولهام

قضية رونالدو واختفاء إيطاليا وحلم فودين.. أبرز ما جاء فى صحف العالم

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 11:22 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ريهام أسامة
طباعة

تنوعت موضوعات وعناوين الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الخميس، التي تتحدث فيها عن وقوع المنتخب الإيطالي في فخ التعادل الإيجابي مع أوكرانيا 1-1، والحديث عن آخر مستجدات البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بجانب تصريحات جادون سانشو، لاعب المنتخب الإنجليزي الجديد.

 

وأبرزت صحيفة «ديلي إكسبريس» مقابلتها مع جادون سانشو، بعدما تألق هذا الموسم في صفوف بروسيا دورتموند الألماني، قائلًا: "أؤمن بنفسي، لذلك فإن الانتقال إلى ألمانيا لم يرهبني".

 كما نقلت أيضًا تصريحات فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، التي أكّد فيها أن الجيل الجديد للكرة الإنجليزية لا يشعر بالخوف، إذ يتطلع للمشاركة للمرة الأولى مع منتخب تحت 21 سنة أمام أندورا.

 



وسارت صحيفة «ديلي ستار» على النهج ذاته، إذ عنونت صدر غلافها بـ«فودين يملك العالم تحت قدميه»، مُشيرة إلى تألقه خلال الفترة الأخيرة.

وفي خبر آخر، عنونت الصحيفة «صراع بايلي»، مُبرزة الصراع الإنجليزي على خدمات إريك بايلي، مدافع مانشستر يونايتد، إذ يتنافس عليه قطبي لندن توتنهام وأرسنال.

 



أما الصحف الإيطالية، فكانت البداية مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، التي عنونت «إيطاليا لا تفوز.. وتفتقر للواقعية»، موضحة: "الأزوري تقدموا عن طريق بيرنارديسكي لكن أوكرانيا عادلت النتيجة لتصبح 1-1".

وواصلت الصحيفة الوردية اهتمامها بقضية كريستيانو رونالدو، وقالت: "رونالدو: المستندات غير صحيحة!".




فيما تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، غلاف صحيفة «توتو سبورت»، تحت عنوان «فورزا رونالدو: كل هذا خطأ!».

وأضافت: "بيان قوي من محامي رونالدو: سرقة البيانات، تغيير الحقائق والتشويه الإلكتروني، نسخته دائمًا كما هي، علاقة توافقية، واتفاق عدم الإفشاء ليس اعترافًا بالذنب"، وتابعت: "في لشبونة يقولون بأن ريال مدريد أرغم كريستيانو على الدفع لكاثرين".

كذلك تحدثت عن تعادل إيطاليا أمام أوكرانيا، وقالت «إيطاليا تختفي، خيبة أمل كبيرة في جنوه»، وتابعت: "الأزوري لا يعرف كيف يفوز: فقط 1-1 مع أوكرانيا.. باريلا وبيرنارديسكي هما الأضواء الساطعة فقط".